ممنوع الاقتراب من الأثاث.. كلاب الرئيس جو بايدن تتجاهل قوانين البيت الأبيض

الإثنين، 08 فبراير 2021 09:00 م
ممنوع الاقتراب من الأثاث.. كلاب الرئيس جو بايدن تتجاهل قوانين البيت الأبيض الرئيس جو بايدن وزوجتة والكلب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في لقاء مؤخرا أن كلبيه Champ و   Major كسرا بعض القوانين المتبعة البيت الأبيض على الرغم  من تدريبهما بعناية، وتحدث بايدن والسيدة الأولى في حوار مع مجلة "بيبول" الأمريكية، عن القواعد الصارمة التي فرضت على كلبية  من فصيلة جيرمان شيبارد، منذ انتقالهما إلى البيت الأبيض.

الرئيس جو بايدن وزوجتة والكلب

الرئيس جو بايدن وزوجتة والكلب

وقال الثنائي، إنهما توليا مسؤولية تدريب الكلبين منذ البداية، ورغم التزام الكلب الأكبر تشامب، 14 عامًا، بكل التعليمات فإن الكلب "ميجور" يلتزم أيضا باستثناء قاعدة واحدة فقط وهي، عدم الصعود على الأثاث.

كلاب الرئيس جو بايدن
كلاب الرئيس جو بايدن

 

وأضاف الرئيس "جو بايدن" أن الكلب الأصغر يراوغ دومًا كي لا يلتزم بالقاعدة، فيراه أحيانا يتسلل من ورائهم ويحاول القفز على السرير، لكنه يحرص دوما على تدريبه على عدم المساس بالأثاث.

جو بايدن وكلبة
جو بايدن وكلبة

 

ووفقا لمجلة "بيبول"، فان الكلب "ميجور" هو أول كلب إنقاذ يعيش في البيت البيض، إذ تم إنقاذه من Delaware Humane Association في نوفمبر 2018.

الكلاب
الكلاب

 

واستقبلت عائلة بايدن الكلب منذ البداية وقامت برعايته واحتفالا بعودة الحيوانات الأليفة للبيت الأبيض، نظرًا لغيابها في إدارة دونالد ترامب، تصدر كلاب "بايدن" غلاف مجلة بيبول.

 

وكشفت المجلة، أن صغر سن "ميجور" تسبب في بعض المشاكل للعائلة، إذ أصيب كاحل "بايدن" خلال لعبه مع الكلب، واضطر لارتداء حذاء خاص حتى يكتمل شفائه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة