مذيعة جنوب أفريقية تدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:45 م
مذيعة جنوب أفريقية تدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ فى كأس العالم للأندية جوليا ستيوارت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المذيعة الجنوب أفريقية جوليا ستيوارت بشبكة "سوبر سبورت" التلفزيونية دعمها للنادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ المقرر إقامتها فى الثامنة مساءً على ملعب استاد "أحمد بن علي" ضمن مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر وتنتهي الخميس المقبل.

وارتدت المذيعة الشهير تيشيرت الأهلي وعلقت قائلة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "جاهزة لمباراة الليلة.. كل الدعم للنادي الأهلي وموسيماني في مباراة بايرن ميونخ".

وتحظى مباراة اليوم بدعم كبير في جنوب أفريقيا خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ممثل البلاد هناك في كأس العالم للأندية حيث ستقوم شبكة "سوبر سبورت" بنقل المباراة وسط دعم كامل للمارد الأحمر في المباراة.

جوليا ستيوارت تدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ
جوليا ستيوارت تدعم الأهلي ضد بايرن ميونخ

في سياق متصل، أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي ستجمعها في الثامنة مساء اليوم الإثنين على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويتكون تشكيل الأهلي من:
محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.
 
ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

ويدخل النادي الأهلي اليوم اختبارا صعبا للغاية حيث سيواجه فريق بايرن ميونخ الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي ضمن نصف نهائي كأس العالم للاندية المقامة في قطر، حيث يتسلح الفريق البافاري بقائمة لاعبين مدججة بالنجوم الذي سيكون من الصعب على لاعبو المارد الأحمر مواجهتهم، ويعد الشئ الأخطر هو خط الهجوم المرعب للغاية والمتمثل في النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني إلى جانب توماس مولر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة