حولى بيتك لاستاد.. أفكار لتجهيز المنزل لمشاهدة مباراة الأهلى وبايرن ميونخ

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:00 م
حولى بيتك لاستاد.. أفكار  لتجهيز المنزل لمشاهدة مباراة الأهلى وبايرن ميونخ  مشاهدة المباراة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق نادى القرن والمصريين لقاء النادى الأهلى ونادى بايرن ميونخ الألمانى، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ولذلك يستعد عشاق الأهلى لمشاهدة المباراة فى المنزل، وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد، الذى يتطلب منع التجمعات فى المقاهى والكافيهات منعاً لانتشار العدوى، ولهذا يفضل تهيئة المنزل لتشجيع "الشياطين الحمر" من خلال تنفيذ عدة أفكار والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أفكار لتحضير المنزل لمشاهدة مباراة اليوم
 

رسم شعار الأهلى
 

يمكن رسم شعار الأهلى على أحد جدران المنزل أو الغرفة التى سوف يتجمع فيها الأسرة لمشاهدة مباراة الأهلى وبايرن ميونخ الألمانى، باستخدام لون الدهان الأصفر والأحمر والفرشاة، والاستعانة بأحد أفراد الأسرة المعروف بموهبته الفنية وقدرته على رسم الشعار بدقة، مما يزيد من روح التشجيع أثناء المباراة.

رسم شعار الأهلى فى المنزل
رسم شعار الأهلى فى المنزل

 

ارتداء "تى شيرت" الأهلى
 

يفضل أيضاً ارتداء ملابس مطبوع عليها شعار الأهلى، مثل "تى شيرت"، لجميع أفراد الأسرة، مما يزيد من حماسهم وتشجيعهم أثناء مشاهدة المباراة، مساء اليوم، ويمكن الحصول على "تى شيرت" بمختلف المحلات التجارية المتخصصة فى بيع الملابس التى اعتادت على بيع "تى شيرت" مطبوع عليها شعار نادى الأهلى والزمالك .

تى شيرت النادى الأهلى
تى شيرت النادى الأهلى

 

ملابس أطفال مطبوع عليها شعار النادى
 

ولزيادة الحماس وروح التشجيع لجميع أفراد الأسرة، يمكن أيضاً شراء ملابس مناسبة للطفل الذى يبلغ عمره عدة أشهر، مطبوع عليها شعار النادى، مثل أفراد أسرته من البالغين الذين يرتدون فى نفس الوقت ملابس مطبوع عليها نفس الشعار.

ملابس أطفال بشعار الأهلى
ملابس أطفال بشعار الأهلى

 

رفع أعلام النادى الأهلى
 

يمكن شراء أعلام النادى الأهلى من أحد المحلات التجارية أو أحد البائعين المتجولين، لرفعه أثناء مشاهدة المباراة أو يمكن تعليقه على أحد جدران الغرفة التى يشاهد فيها المباراة.

علم النادى الاهلى
علم النادى الاهلى

 

رسم شعار النادى الأهلى على الوجه

يمكن رسم شعار النادى الأهلى على الوجه، للأطفال والشباب أثناء مشاهدة مباراة اليوم، مما يزيد من حماسهم وتشجيعهم أثناء المشاهدة .

مشاهدة المباراة
مشاهدة المباراة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة