التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ فى مواجهة الأهلي.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:43 م
التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ فى مواجهة الأهلي.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الرسمي للفريق البافاري لمواجهة النادي الأهلي في المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "أحمد بن علي" في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

الأهلي ضد بايرن ميونخ

وجاء التشكيل على النحو التالي ..

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا

خط الوسط: جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا

الهجوم: سيرجي جنابري، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

ويخوض العملاق الألماني بايرن ميونخ أولى مبارياته في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية ، ويسعى البافاري لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى النهائي الذي سيقام الخميس، ويتسلح في هذا اللقاء بخط هجوم مرعب للغاية متمثل في النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينجسلي كومان والثنائي الألماني سيرجي جنابري وليروي ساني.

البافاري يسعى لتحقيق السداسية التاريخية لأول مرة في مسيرته وهي التي حققها برشلونة عام 2008 بعدما حصد الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني وكأس العالم للأندية، علما بأن البافاري شارك مرة واحدة في نسخة 2013 وحاز على اللقب.

يدخل بايرن ميونخ المباراة قادما من فوز صعب على هيرتا برلين الجمعة الماضي 1-0، لينهي الجولة الـ20 متصدرا لجدول ترتيب البوندسليجا بفارق 20 نقطة كاملة عن الوصيف لايبزيج، ويبدو أنه في طريقه لحصد اللقب التاسع على التوالي.

وسيفتقد بايرن ميونيخ لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا، خافي مارتينيز بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحارس البديل ألكسندر نوبل عقب تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة