وزارة السياحة والآثار تدعو اثنين مدونين من دولة التشيك لزيارة مصر.. صور

الأحد، 07 فبراير 2021 08:02 م
وزارة السياحة والآثار تدعو اثنين مدونين من دولة التشيك لزيارة مصر.. صور المدونان التشيكيان
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بدعوة اثنين جدد من المدونين من دولة التشيك ممن يتمتعوا بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعى لزيارة مصر خلال الاسبوع الجاري، حيث بدأت فعاليات زيارتهما بمدينة القاهرة.
 
وقاما بزيارة عدد من المعالم السياحية والأثرية منها منطقة أهرامات الجيزة، ومنطقة مصر القديمة حيث زارا الكنيسة المعلقة وكنيسة أبو سرجه، بالإضافة على زيارة قلعة صلاح الدين الأيوبي، والمتحف المصري بالتحرير. وقد أعربا عن إعجابهما بمقتنيات المتحف وانبهارهما بكنوز الملك الذهبي توت عنخ أمون ومجموعتي یویا وتویا.
 
1519a7b2-28e8-4eb9-9e91-2645505369a8
 
ومن جانبه، أوضح ماجد أبو سديره رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة، أنه من المقرر أن يتضمن برنامج زيارة هؤلاء المدونين أيضاً مدينة شرم الشيخ حيث سيقوما بزيارة متحف شرم الشيخ والاستمتاع بمحمية رأس محمد.
 
ويحرص هؤلاء المدونين، على توثيق زيارته إلى مصر من خلال التقاط العديد من الصور ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين.
 
جدير بالذكر أنه قد جاء إلى مصر في زيارة تعريفية منذ بداية العام الجاري العديد من المدونين من مختلف الدول منها المملكة المتحدة وأوكرانيا والتشيك بناء على دعوة وزارة السياحة والآثار لهم، قاموا خلالها بجولات في العديد من الأماكن السياحية والأثرية مما يعكس التنوع الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى تعرفهم على جدية تطبيق الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر على أرض الواقع في كافة الأماكن السياحية والأثرية حرصاً على سلامة السائحين والمصريين والعاملين في القطاع السياحي.
cb2fe7bc-cdf0-4546-b0cd-fcdcafc1e17b
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة