مران الإسماعيلى استعداداً للاتحاد.. تدريبات خفيفة لصادق وبابل لمدة 15 دقيقة

الأحد، 07 فبراير 2021 03:57 م
مران الإسماعيلى استعداداً للاتحاد.. تدريبات خفيفة لصادق وبابل لمدة 15 دقيقة ارى بابل لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثنائى محمد صادق والأنجولى أرى بابل، لاعبا فريق الإسماعيلى، على خوض تدريبات خفيفة لمدة 15 دقيقة على هامش المران الجماعى للدراويش استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري فى الجولة الـ11 بمسابقة الدورى المحلى والمقرر لها الخميس المقبل، اشتمل تدريبات بدنية للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين تحت إشراف مخطط الأحمال، كما تم تنفيذ بعض الجمل الفنية منها سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية، إضافة لتدريبات على الاستحواذ والتسليم والتسلم.

ويستغل البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى الفاصل الزمنى بين مواجهة سموحة ثم الاتحاد فى تجهيز المصابين وإعداد اللاعبين نفسياً بعد سلسلة الهزائم التى يعيشها الفريق حيث لم يحقق أى فوز فى عام 2021 ، منذ فوزه على أسوان فى ديسمبر الماضى وهو الفوز الوحيد للدراويش فى الدوري.. ويترقب الجهازالفنى لقاء الزمالك والاتحاد الليلة للوقوف على مستوى سيد البلد.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع" أن اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلي فتحت قنوات اتصال مع أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق، لتولي منصب مدير الكرة بالدراويش خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن الصقر بدأ حياته لاعبا فى القلعة الصفراء.
 
وفي نفس الإطار، طلب البوسني دراجان يوڤيتش، المدير الفني الجديد للنادي الاسماعيلي ، من مجلس إدارة النادى الاستعانة بمدرب عام أجنبى، ضمن جهازه المعاون المنتظر الاعلان عن تشكيله بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.
 
واستقر مجلس الإسماعيلي على رحيل أحمد العجوز وسعفان الصغير من جهاز يوفيتش مع تعيين أحمد الدهراوي مدربا للحراس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة