مدافع مانشستر يونايتد يتعرض للعنصرية بعد التعادل مع إيفرتون

الأحد، 07 فبراير 2021 01:49 م
مدافع مانشستر يونايتد يتعرض للعنصرية بعد التعادل مع إيفرتون توانزيبى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أكسل توانزيبي مدافع مانشستر يونايتد لإساءات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في تعادل الشياطين الحمر مع إيفرتون بنتيجة 3-3، فى الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز التى أقيمت أمس السبت.

وذكر موقع "سكاى سبورت" أن أكسل توانزيبي استُهدف بتعليقات عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بعد التعادل بنتيجة 3-3 أمس السبت مع إيفرتون.

وتعد تلك المرة الثانية فى الأسابيع الأخيرة التى يتعرض فيها توانزيبي لانتهاكات عنصرية عبر الإنترنت. واستُهدف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الشهر الماضي أيضًا بعد الهزيمة 2-1 أمام شيفيلد يونايتد، إلى جانب زميله فى الفريق أنتوني مارسيال.

ونشر مدافع مانشستر يونايتد مقطع فيديو على حسابه على انستجرام بعد تلك المباراة، معلقا عليه بعبارة: "عقيدتى بالإضافة إلى لونى تعادل كرة القدم"، فى رد متحدٍ على الإساءة.

وقالت إدارة مانشستر يونايتد إنهم "استاءوا" من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مباراة شيفيلد يونايتد وأصدروا لاحقًا بيانًا مشتركًا مع إيفرتون وليفربول ومانشستر سيتي يدينون الإساءة التي تعرض لها العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين في الأسابيع والأشهر الأخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة