استمرار حرب التصريحات بين جوارديولا وكلوب وفوز ريال مدريد حديث صحف أوروبا

الأحد، 07 فبراير 2021 11:51 ص
استمرار حرب التصريحات بين جوارديولا وكلوب وفوز ريال مدريد حديث صحف أوروبا ماركا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بعدد من الأحداث المهمة، أبرزها أزمة الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بسبب تصريحات المدرب الألماني حول حصول "السيتيزنز" على أسبوعين راحة، فضلا عن فوز ريال مدريد على هويسكا، ومواجهة برشلونة المرتقبة مع ريال بيتيس الليلة.

البداية مع صحيفة "ستار" الإنجليزية التي أبرزت فى غلافها الصادر اليوم، الأحد، تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، التى اتهم فيها الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول باختلاق الأعذار قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم، بعنوان: "هذه هي أسوأ شيء فى كرة القدم، أعذار كلوب بشأن الإصابات تغضب مدرب السيتي جوارديولا"

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تعرض الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، للإصابة فى مواجهة إيفرتون ليلة أمس، السبت، ما تسبب فى تعادل اليونايتد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، بعدما كانوا متقدمين بنتيجة 3-2 بعنوان: "بوجبا يخرج واليونايتد يفقدون التقدم، لاعبو سولشاير يفقدون تقدمهم أمام ايفرتون بعد إصابة بول."

وأشارت أيضا الصحيفة إلى اقتراب مانشستر سيتى من ضم ليونيل ميسي بعنوان: "انتظار السيتي لميسي".

ستار سبورت
ستار سبورت

بينما اهتمت صحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، في غلافها الصادر اليوم، بأزمة جوارديولا مع يورجن كلوب بعنوان،  "بيب يخبر كلوب: الأعذار هي أسوأ شيء في كرة القدم".

ديلي اكسبريس
ديلي اكسبريس

 

اهتمت صحيفة "أس" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، بإنقاذ رافاييل فاران مدافع ريال مدريد لفريقه بتسجيل هدفى الفوز على هويسكا أمس السبت، بعنوان: "فاران ينقذ ريال مدريد".

اس
اس

 

وأبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم، فوز ريال مدريد على هويسكا وخطف وصافة الدوري الإسباني من برشلونة، بعنوان: "ريال مدريد في المرتبة الثانية، بالإضافة إلى ثنائية فاران ".

ماركا
ماركا

 

اهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، بمواجهة برشلونة المرتقبة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني اليوم بعنوان: "برشلونة يعودون للملاعب، بعد الفوز في كأس ملك اسبانيا، سيعود برشلونة إلى الملاعب في البطولة المحلية ويواجه ريال بيتيس ليحقق فوزه السادس على التوالي.".

موندو
موندو

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، أن لقب الليجا لم يتم حسمه بعد بعنوان: " الكتالونيون لا يستسلمون في الصراع على البطولة الإسبانية، لا يزال الأمر صعبًا للغاية ، لكن هناك أمل دائمًا".

سوبتر
سبورت

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة