عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف لـ"صباح الخير يا مصر" مبادرة دعم الأطباء.. فيديو

السبت، 06 فبراير 2021 11:08 ص
عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف لـ"صباح الخير يا مصر" مبادرة دعم الأطباء.. فيديو مدخلة أكمل نجاتى عضو تنسيقية شباب الأحزاب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أكمل نجاتى، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه يقدم الشكر إلى المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بعد الاستجابة لمبادرة التنسيقية حول سك العملة لتكريم الأطباء، خاصة أن رئيس الوزراء يسعى بشكل كامل إلى دعم مبادرات الشباب، مشددا على أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الأطباء للتركيز على جهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

وأضاف أكمل نجاتى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى أن تنسيقية شباب الأحزاب كان لها مبادرة سابقة خلال شهر أبريل الماضى بعنوان: "الوعى آمان" لتوعية المواطنين بالوقاية من فيروس كورونا، فضلا عن دعم الفرق الطبية وتوفير المستلزمات الخاصة لمكافحة العدوى، ومن خلال المعايشة مع الفرق الطبية وجدنا بطولة كبيرة لمواجهة جائحة كورونا.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إلى أن مبادرة التنسيقية تهدف إلى تخليد مجهود الأبطال من الأطباء، وكذلك تمثل رسالة وعى للتأكيد على أن الدولة المصرية تخلد كل ذكرى بطل وشريف يخدم هذه الوطن خاصة مصر 30 يونيو، مشددا على أن نواب التنسيقية في مجلس الشيوخ يعملون على رفع كفاءة المنظومة الصحية، ودعم الفرق الطبية ماديا ورفع الكفاءات لدى الأطباء، وكذلك هناك أجندة تشريعية من قبل نواب التنسيقية في مجلس النواب، لدعم الأطباء.

وحول ردود الفعل على المبادرة، أكد أكمل نجاتى عضو مجلس الشيوخ، أن كل مكاتب التنسيقية تلقت برقيات شكر ورسائل إيجابية من قبل الفرق الطبية، خاصة أننا أماما رسالة جديدة لدعمهم وتخليد ذكرى شهدائهم في مواجهة هذا الوباء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة