ريال مدريد يتعادل سريعا أمام هويسكا بهدف فاران.. فيديو

السبت، 06 فبراير 2021 06:34 م
ريال مدريد يتعادل سريعا أمام هويسكا بهدف فاران.. فيديو ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز رافائيل فاران هدف ريال مدريد الأول في مرمى نظيره هويسكا بالدقيقة 55، في المباراة التى تقام على ملعب "الكورزا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

ويأمل الفريق الملكى في خطف وصافة جدول ترتيب الليجا من غريمه المعتاد برشلونة بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط غيابات بالجملة بين صفوفه، أبرزها القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، إيسكو، داني كارباخال، فيدي فالفيرديـ وروودريجو.

ويستعيد الريال في مواجهة الليلة، خدمات مديره الفني زين الدين زيدان، الذي غاب عن المباراة السابقة لإصابته بكورونا.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفانتي، في اللقاء الذي غاب عن المدير الفني زين الدين زيدان.

ورغم أن هويسكا يبدو خصما ضعيفا بالنسبة للعملاق الأبيض، إلا أن الفريق الملكى يخوض مباراة اليوم بحذر شديد، حيث أنه سقط في فخ الهزيمة من الفرق الصغيرة في أكثر من مناسبة على مر السنوات القليلة الماضية، وتعرض للهزيمة من ديبورتيفو ألكويانو الذى يلعب بدوري الدرجة الثانية، في الجولة الـ 32 من كأس ملك اسبانيا.

على الجانب الأخر يدخل هويسكا مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض لخوض مباراة نارية أمام خصمه العلاق ريال مدريد، وسيحاول متذيل الدوري الإسباني استغلال نقاط ضعف الفريق الملكى التي تجلت بشدة منذ بداية الموسم أمام الفرق الصغيرة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة خطف ثلاثة نقاط تساعدهم في الهروب من منطقة الهبوط، لتأمين البقاء في الليجا خلال الموسم المقبل.

هويسكا ضد الريال
 

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: أودريوزولا - ناتشو - فاران - ميندي

خط الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو

خط الهجوم: أسينسيو - فينيسيوس - بنزيما

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة