حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 2 / 2021

السبت، 06 فبراير 2021 09:53 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 6 / 2 / 2021 الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 6 / 2 / 2021 العديد من الأحداث والأخبار الرياضية المهمة، على رأسها سحب قرعة دور الـ32 بكأس مصر ووقوع الأهلى فى مواجهة النصر، بينما يلتقى الزمالك نظيره حرس الحدود، بجانب استبعاد بن شرقى وفتوح من قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندرى.

صلاح وتريزيجيه يدعمان لاعبي الأهلي قبل مباراة البايرن فى مونديال الأندية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لاعبي الفريق الأحمر الدوليين تلقوا مكالمات دعم من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، قبل مباراة الأهلي ضد بايرن ميونيخ المحدد لها بعد غد الاثنين فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلى ضد بايرن ميونيخ.. كل ما تريد معرفته عن الحكم الإماراتى محمد عبد الله

يدير طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الدولى محمد عبد الله، مباراة الأهلي وبايرن ميونخ المقرر إقامتها بعد غد، الاثنين، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020، بعدما أسند إليه "فيفا" إدارة الموقعة الكروية، ويعاونه محمد الحمادى وحسن الماهرى، حيث يعتبر الحكم الإماراتي الأبرز على الساحة العربية فى السنوات الأخيرة.

تعادل الإنتاج الحربي وأسوان 1/1.. والفار يلغي هدف لأبناء الجنوب
 

تعادل الإنتاج الحربي مع أسوان بهدف لكل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد "الأهلي" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري المصري.

بيراميدز يستعيد الانتصارات بفوزه على الطلائع بهدف "رولان" ويدخل المربع الذهبى

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لنغمة الانتصارات، وحقق الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم الأوروجويانى دييجو رولان الذى سجل هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء حصل عليها محمود وادى بعد عرقلته من قبل أحمد علاء، وتلقى الأخير البطاقة الصفراء.

تعرف على جميع مواجهات دور الـ32 بكأس مصر

أسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لكأس مصر عن مواجهة الأهلي مع النصر، والزمالك مع حرس الحدود فى دور الـ32 لكأس مصر، على أن تحدد لجنة المسابقات مواعيد المباريات خلال الفترة المقبلة.

استبعاد بن شرقى وفتوح وضم الجزيرى ومروان حمدى لقائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد

أعلن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر لها غدا الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، وشهدت القائمة عودة محمود جنش على حساب محمد عواد، واستبعاد كلا من محمد عبد الغنى للإصابة، وفرجانى ساسى للإيقاف، وأحمد فتوح وأشرف بن شرقى، وسيف فاروق جعفر، وياسين مرعى.

الاتحاد السكندرى يعسكر للزمالك بـ 22 لاعبا فى موقعة استاد القاهرة

استقر حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على السفر للقاهرة والدخول فى معسكر مغلق للزمالك ب 22 لاعبا لمباراة غد الأحد 7 فبراير والتى تقام باستاد القاهرة فى السابعة مساءً.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة