تجاور الأفاعى والكلاب..الكومبارس المشردة مروة محمد تعيش فى أماكن مهجورة..فيديو

السبت، 06 فبراير 2021 03:55 م
تجاور الأفاعى والكلاب..الكومبارس المشردة مروة محمد تعيش فى أماكن مهجورة..فيديو الكومبارس المشردة مروة محمد
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" أول فيديو للكومبارس المشردة مروة محمد والتي ظهرت في مسلسل عائلة الحاج متولى، وهى تتجول في أحد شوارع مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة.

 

الفيديو يظهر حالة التشرد التي لحقت بالممثلة الناشئة مروة محمد وهي ترتدى بطانية لحمايتها من البرودة الشديدة.

فيما ظهرت مروة محمد في أحد مقاطع الفيديو الأخرى وهى داخل عشة بإحدى حدائق البرتقال، ويعتبر منزلها التي تقطن فيه الآن، حيث تجاور الثعابين.

وفى السياق ذاته، كشف عدد من الاهالى الحالة النفسية والصحية التي تعيش عليها الممثلة الناشئة مروة محمد، حيث تسكن بجوار مصانع الطوب المهجورة حيث لا يعيش في هذه المنطقة سوى الافاعى والثعابين والكلاب.

 وأضاف الأهالى، أن هناك سيدة تعرفها وكشفت عن الكثير من الحقائق الصادمة، منها أن مروة حاصلة علي كلية إعلام ولعبت بعض الأدوار، وأشهرها بمسلسل الحاج متولي، وأن سبب هذه الصدمة كانت علاقة عاطفية بسبب حب عمرها الذى رفض أهل حبيبها زواجهما بسبب عملها كومبارس.

وتابعوا قائلين، إن من ضمن الأسباب التي ساعدت على وصولها إلى هذه الحالة وفاة والدها ووالدتها لتعود إلي مسقط رأسها في جزيرة نكلا العنب، ومسقط رأس الفنانة عبلة كامل، لتبدأ رحلة الشقي والطمع في أموالها وجسدها لتمشي في الشوارع وتتعرض للنصب من بعض سواقى التكاتك ومعدومى الضمير ليزداد الأمر سواء يوما بعد يوم لتتعلم شرب السجائر وبعد العقاقير المخدرة بسبب اصطحابها لأصحاب التكاتك لصرف المعاش، وتعيش عيشة المشردين ويبتعد عنها اهلها واخوها الذي فقد السيطرة عليها .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى في وقت سابق صورتها، التى ظهرت فيها جالسة بأحد الشوارع، ولم يتثنى لأحد التأكد من أنها نفس الشخصية، لكن القصة تفتح باب أحلام الكومبارس فى الشهرة والتمثيل لكن بنهاية غير سعيدة.

مروة محمد من قرية نكلا العنب بمركز إيتاى البارود بمحاظة البحيرة، شاركت فى العديد من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، أبرزها مسلسل عائلة الحاج متولى، لكن بعد وفاة والدها خرجت للشارع ولا تعود لمنزلها على حسب كلام رواد السوشيال ميديا.

مسلسل "الحاج متولى" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلى، وبطولة نور الشريف، ماجدة زكى، فادية عبدالغنى، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، وقصة العمل تدور الأحداث حول رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيراً، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولى من أرملته وينجب منها، لتتوفى هى، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار فى المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة