رضا صلاح

الأهلى وبايرن ميونخ فى مونديال الأندية

السبت، 06 فبراير 2021 10:37 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن حجز فريق الأهلى بطاقة التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز الصعب على الدحيل القطرى بهدف مقابل لا شيء، فى مباراة مثيرة شهدت سيطرة من لاعبى القلعة الحمراء فى الشوط الأول وتراجعا فى الشوط الثانى للحفاظ على المكسب، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ فى نصف نهائى البطولة، فهل ينجح لاعبو الأهلى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الألمانى.

أرى أن الجيل الحالى للاعبى النادى الأهلى قادرون على الوصول لأبعد نقطة فى مونديال الأندية، ولكن ينقصهم بعض الثقة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ، وهنا يأتى دور بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء.

يجب على موسيمانى تصدير الثقة للاعبى الأهلى وحثهم على أنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق أوروبا والوصول لأبعد نقطة فى المونديال وإسعاد الجماهير المصرية بمختلف انتمائها، وأن اللاعب المصرى قادر على المنافسة بالبطولات العالمية وأنه ليس أقل من لاعبى بايرن ميونخ.

ولابد أن يتعلم موسيمانى من أخطاء مباراة الدحيل واللعب أمام البايرن بشكل هجومى أكثر لتحقيق نتيجة إيجابية، وعليه أن يعلم أيا كانت نتيجة مباراة الأهلى وبايرن ميونخ يكفيه شرف الوصول إلى دور نصف النهائى والتواجد ضمن أكبر أربعة أندية فى العالم.

وأتمنى أن يكون موسيمانى واقعى فى تشكيل الأهلى أمام بايرن ميونخ بالاعتماد على محمد شريف فى قيادة هجوم المارد الأحمر وإعطاء الفرصة لمحمود عبد المنعم كهربا لإضافة الطابع الهجومى لفريق الأهلى ضد البايرن.

ويجب أن يعلم لاعبو الأهلى أن جماهير المارد الأحمر فى كل مكان بأنحاء الوطن العربى، يفتخرون بهم وبما قدموه إلى الآن فى كأس العالم للأندية وما قبله في دورى أبطال أفريقيا، وأن الجماهير تثق بهم فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ وإسعاد المصريين.

وأخيرا، أيا كانت نتيجة الأهلى أمام بايرن ميونخ، أتمنى من جماهير القلعة الحمراء تنظيم استقبال للاعبى الأهلى يليق بهم وبما قدموه خلال الموسم الماضى وبما يقدمونه فى كل البطولات لإسعادهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة