أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يستضيف آرسنال فى مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي

السبت، 06 فبراير 2021 07:00 ص
أستون فيلا يستضيف آرسنال فى مواجهة مصرية بالدوري الإنجليزي ارسنال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد الننى، ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، في افتتاح الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الثانية والنصف ظهر، اليوم السبت.

ويحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 32 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.

ويدخل الإسبانى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مباراة اليوم منتشيا بعد ترشيحه لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرا لقيادته للجانرز لإنهاء شهر يناير دون هزيمة، ويأمل المدرب الإسبانى في تحقيق الفوز على أستون فيلا اليوم لمواصلة الانتصارات، والتقدم في جدول ترتيب البريمييرليج أملا في حجز مقعد بإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويسعى آرسنال لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون 2-1، وسيغيب عن لقاء اليوم، الثنائي ديفيد لويز والحارس بيرند لينو لطردهما في لقاء الوولفز.

ويأمل أرسنال في استغلال حالة الصعود والهبوط التي يعانى منها أستون فيلا منذ بداية الموسم لتحقيق فوز ثمين يقربهم من العودة للمربع الذهبى.

على الجانب الأخر يدخل أستون فيلا اللقاء محاولا استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على ضيفه، للعودة إلى المربع الذهبي، والتغلب على حالة الترنح التي يعانى منها الفريق منذ عدة أسابيع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة