بول بوجبا يتوج بلقب أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر يناير

الجمعة، 05 فبراير 2021 03:07 م
بول بوجبا يتوج بلقب أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر يناير بوجبا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الفرنسى بول بوجبا، بجائزة أفضل لاعب فى فريق الحمر مانشستر يونايتد، لشهر يناير، حيث نشر الحساب الرسمى لنادى الشيطان الحمر، صورة لبوجبا مع الجائزة، صحبها بتعليق: "لاعب الشهر".

EtdhHeYXUAAp9mi
 
 

ووفقا للموقع الرسمى للشياطين الحمر، حظى الفرنسى ببداية رائعة فى عام 2021 وحصل على أكثر من نصف الأصوات على التطبيق الرسمى (55 %) حيث حصد الجائزة للمرة الخامسة منذ عودته إلى النادى من يوفنتوس.

بوجبا
بوجبا

 

وأحدث بول بوجبا تأثيرًا هائلًا منذ بداية العام الجارى ويأمل فى مساعدة فريقه على تخطى ساوثامبتون فى أولد ترافورد، وهى المباراة التى شارك فيها للمرة الثانية مع يونايتد فى عام 2016.

وسجل لاعب خط الوسط هدف الفوز فى انتصارات مهمة خارج الديار، ضد بيرنلى وفولهام، حيث ذكرنا ببراعته الرائعة فى التسديد، ومع ذلك، كان هناك أكثر من مجرد أهداف تستحق الإعجاب بأدائه.

وقال الموقع، إذا نظرنا إلى الوراء وتحديدًا فى ذروة اللياقة البدنية، فإن الفائز بكأس العالم قد جعل المشجعين ينبهرون بعروضه فى جميع أنحاء خط الوسط، حيث يجمع بين الأناقة والقوة، وإنتاج الفرص باستمرار. وقد تحصل على ركلة الجزاء التى أدت إلى تسجيل برونو فيرنانديز هدفًا ضد أستون فيلا، كما حُرم من تسجيل هدف الفوز على ملعب آنفيلد من خلال تصدى رائع من أليسون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة