الحضرى لـ"الأهلى":بندعمكم وفى ظهركم ومنتظرينكم بالتوفيق يا أبطال"

الخميس، 04 فبراير 2021 01:40 م
الحضرى لـ"الأهلى":بندعمكم وفى ظهركم ومنتظرينكم بالتوفيق يا أبطال" عصام الحضرى حارس منتخب مصر السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق ، لاعبو الأهلى بالتفكير فى مباراة الدحيل القطرى أولا ثم باقى مباريات المونديال، وكتب السد العالى عبر حسابه على تويتر :"بالتوفيق اليوم لأبطال النادي الأهلي وان شاء الله ربنا يكرمكم وينصركم نفكر في المباراة الأولي وبعد ذلك في باقي المباريات وإحنا كلنا بندعمكم وفي ظهركم ومنتظرينكم زي كل مرة بالتوفيق يا أبطال".

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، والتي يعود الأهلي للمشاركة فيها للمرة السادسة في تاريخه وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة في 2013.

يدخل الأهلي اللقاء بدوافع كبيرة، لا سيما أنه يشارك في البطولة بعد غياب سنوات، منذ آخر مشاركة له في عام 2013، ويُمني اللاعبون النفس بتحقيق أداء جيد ونتائج تليق بالكرة المصرية، على خطى إنجاز 2006 عندما حصل العملاق المصري على برونزية العالم.

وحصد الأهلى بطاقة التأهل إلى النسخة الحالية بعد تتويجه القاري في أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة، على حساب غريمه التاريخي الزمالك 2-1 .           

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري بطل أوروبا بايرن ميونيخ في مباراة نصف النهائي، في الثامن من شهر فبراير الجارىعلى ستاد الريان.

ويدير مباراة الاهلى والدحيل القطرى الحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار حكمًا للساحة، يعاونه مواطنه هومبيرتو بانجوج، والجامايكي نيكولاس أندرسون، وعبد القادر زيتوني من بولينيزيا، أما حكم تقنية الفيديو المساعد فسيكون الكندي دريو فيشر، ويعاونه الهولندي الشهير كيفن بلوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة