أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات صادمة لـ"أحمد ونهى" أبطال الفيديوهات الخادشة فى تحقيقات النيابة

الخميس، 04 فبراير 2021 10:00 ص
اعترافات صادمة لـ"أحمد ونهى" أبطال الفيديوهات الخادشة فى تحقيقات النيابة اعترافات صادمة لـ"أحمد ونهى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار وقدمتها حور محمد وهشام عبد التواب، لاستعراض قرار نيابة مركز حوش بالبحيرة برئاسة المستشار ممدوح ابو خشبه احتجاز أصحاب قناة "أحمد ونهى"، لاتهامهم ببث مقاطع مقاطع منافية للآداب على موقع "يوتيوب"، على ذمة تحريات مباحث الانترنت مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية وذلك لاتهامهم ببث مقاطع منافية على موقع "اليوتيوب" من خلال قناة تسمى افلام قصيرة والشهيرة  بقناة احمد ونهى.. وواصلت النيابة تحقيقاتها معهم مساء اليوم.

أغلب الفيديوهات التي تقدمها القناة تحتوي على قصص جنسية وتتخللها مشاهد تحرش صريحة.. وتحتوي أغلب الفيديوهات على قصص خيانة زوجية مصورة بين أحمد ونهى ويشاركهما بعض الأشخاص.. وتدور عناوين فيديوهات القناة حول الخيانة الزوجية والزنا واستغلال الفقر لأغراض جنسية.

ربما يواجه «أحمد» و«نهى»، عقوبة جنائية بالحبس مدة تتراوح بين 6 أشهر و3 سنوات، وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، بسبب تقديمهما فيديوهات «غير أخلاقية»، تثير الغرائز وتحرض على الفسق والرذيلة داخل الأسر المصرية.. وتضم لائحة الاتهام 3 أشخاص هم "نادر .ال .ع ص" 26 سنة "ونهى .أ. أ. ك" 30 سنة  ربة منزل و "احمد. ص. ا.ع" 23 سنة وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى.

وكشفت مصادر أمنية أنه تم التحقيق مع المتهمين بإنشاء القناة والتى تحمل عنوان قصص قصيرة "أحمد ونهى" وأسباب قيامهم بهذا العمل، وكذلك فحص الفيديوهات المنافية للآداب العامة تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق

وأكدت المصادر الأمنية أن بطلة مقاطع الفيديو الخادشة للحياء، وتدعى نهى .أ. أ. ك" 30 سنة ربة منزل قد انهارت أثناء التحقيقات معها بمركز شرطة حوش عيسى، معتبرة أنها كانت تؤدى مشاهد تمثيلية خلال بثها مقاطع  الفيديو على اليوتيوب، وأنها لا تعرف مدى قانونية هذا العمل .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى حالة من الغضب بين روادها بعد انتشار مقاطع تمثيلية خادشة للحياء والترويج لها باسم "أحمد ونهى" على موقع يوتيوب.

 وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعى مباحث الإنترنت بإغلاق القناة التى ظهرت مؤخرا والتى تبث محتوى إباحيا وحبس القائمين عليها لمخالفتها الأعراف والقيم الاجتماعية والدينية.

 

فيما قال صبرى زهران، مدير أعمال سابق لقناة أحمد ونهى على يوتيوب، إن ما حدث هو عمل مشين بكل المقايس ويتنافى مع التقاليد المصرية، مضيفا أنه نصح صاحب القناة بالتوقف عن العروض المشينة بقناته الجديدة، "أحمد ونهى" لمنافتها للحياء العام ولكنه رفض سعيا للشهرة وتحقيق المزيد من الأرباح.

وقال محمد صابر، أحد الشركاء السابقين لمحتوى لصاحب قناة أحمد ونهى، إنه رفض بشكل واضح وحاسم الانضمام للقناة الجديدة لمخالفتها الأعراف، مطالبا أجهزة الدولة بغلق كل القنوات المسيئة لأنها تدمر قيم المجتمع خاصة الشباب والفتيات.

 

وقالت مصادر قضائية إن ما فعله المتهمان يقع تحت طائلة القانون، ويعد تحريضًا على الفسق والفجور بشكل علني، وإدارة قناة على يوتيوب لنشر محتوى جنسي فاضح، والخروج على قيم المجتمع وآدابه العامة.. وأضافت المصادر أن المتهمين ارتكبا جريمة صريحة حتى إن كانت مشاهد تمثيلية، فهي تتضمن محتوى جنسيًا صريحًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة