Barcelona وإصابة هازارد يتصدران عناوين صحف إسبانيا اليوم

الخميس، 04 فبراير 2021 10:35 ص
Barcelona وإصابة هازارد يتصدران عناوين صحف إسبانيا اليوم Barcelona
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحف إسبانيا الصادرة، اليوم الخميس، على فوز Barcelona فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا بعد مباراة ملحمية، وإصابة إيدين هازارد للمرة الثالثة منذ بداية الموسم الجاري 2020/2021، إضافة إلى ارتباط اسم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

Barcelona يتصدر غلاف ماركا الإسبانية

أبرزت صحيفة "ماركا" في غلافها الصادر اليوم، فوز برشلونة على غرناطه فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، بعنوان: "هكذا تلعب في الكأس!، كينيدي وسولدادو وضعوا برشلونة على الحبال، جريزمان، النجم ، أخذها إلى الوقت الإضافي، غرناطة قُيد في الوقت الإضافي، قتلها دى يونج و البا في وقت متأخر".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن ارتباط اسم ليونيل ميسى نجم Barcelona بالانتقال لباريس سان جيرمان بعنوان: "دي ماريا: "هناك خيارات عديدة لميسي للقدوم إلى باريس سان جيرمان".

وتحدثت أيضا الصحيفة عن إصابة البلجيكى إيدين هازارد خلال تدريبات ريال مدريد التي سيغيب على إثرها لمدة 4 إلى 6 أسابيع على الأقل ،بعنوان: "هازارد، أسفل مرة أخرى، لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، إصابة أخرى لريال مدريد، الإصابة الثالثة للبلجيكي، هذا الموسم، لقد لعب 35 مباراة من أصل 79 مباراة".

واهتمت الصحيفة أيضا بإصابة جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا بعنوان: "جواو إيجابي لـ كورونا إلى جانب هيرموسو وكاراسكو".

ماركا
ماركا

وأبرزت صحيفة "أس" فى غلافها الصادر اليوم، إصابة النجم إيدين هازارد، بعنوان: "تعرض هازارد لإصابة أخرى ولن يعود لثلاثة أسابيع على الأقل، منذ وصوله إلى مدريد، أصيب لمدة 283 يومًا وغاب عن 43 مباراة".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن إصابة جواو فيليكس بفيروس كورونا، بعنوان: "جواو فيليكس إيجابي لـ Covid-19 ، ولا يمكنه اللعب ضد سيلتا".

وتحدثت الصحيفة عن فوز ليفانتى في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، بعنوان: "روجر يصنع التاريخ: هدفه في الدقيقة 120 يقود ليفانتي إلى نصف النهائي لأول مرة".

وتحدثت الصحيفة عن فوز Barcelona في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعنوان: "برشلونة يفوز بمبارزة ملحمية: تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يفوز بها في الوقت الإضافي".

اس
اس

اهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في غلافها الصادر اليوم، بفوز برشلونة وعبورهم إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة ملحمية، بعنوان:" بطولي!، في مباراة ملحمية، فاز برشلونة في الوقت الإضافي بعد عودته من التأخر 2-0 قبل أربع دقائق على النهاية، مع الثنائي من ألبا وجريزمان ، لم يستسلم برشلونة على الرغم من ضرب القائم ثلاث مرات".

وتحدثت الصحيفة عن عبور ليفانتى إلى نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بعنوان: "ليفانتي الى نصف النهائي بهدف في الدقيقة 120".

واهتمت أيضا الصحيفة بإصابة إيدين هازارد بعنوان: "إصابة أخرى لهازارد ، غاب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع".

موندو
موندو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة