فوز زعيم الفلاحين على الزمالك حديث الجماهير.. فيديوهات خادشة لأحمد ونهى.. حنين حسام تظهر بدون حجاب.. والعناكب تهاجم المنازل وترعب المواطنين فى هذه المنطقة.. تريندات تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:54 ص
فوز زعيم الفلاحين على الزمالك حديث الجماهير.. فيديوهات خادشة لأحمد ونهى.. حنين حسام تظهر بدون حجاب.. والعناكب تهاجم المنازل وترعب المواطنين فى هذه المنطقة.. تريندات تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع حول التريندات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول آخر اهتمامات المصريين والتريندات التي شغلت المصريين في الساعات الأخيرة، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وأجرتها آلاء شتاو تناولت التغطية ظهور حنين حسام، الشهيرة بفتاة "التيك توك" بدون حجاب لأول مرة مع الدكتور فادى بدوى، التيك توكار الشهير بعد خروجها أمس من قسم شرطة الساحل، حيث إنهاء كافة إجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.

وتداول فيديو لحنين حسام مع صديقها فادى بدوى، أكدت من خلاله أن الفترة المقبلة ستأخذ فترة من الراحة، موضحة أن حساباتها عبر موقع تيك توك أغلقت بسبب الضغط الكبير، وأنها ستدشن أكونت جديدا ستعلن عنه عند صديقها فادى.

وشغلت حينين حسام جانب كبير من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد خروجها من قسم الساحل.

كما تناولت التغطية تريند حول مباراة الزمالك وغزل المحلة فوزًا قاتلًا على حساب الزمالك بهدفين لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع 11 من دوري We المصري.

الزمالك كان قد تقدم بهدف نظيف سجله فرجاني ساسي -الذي تعرض للطرد في الدقيقة 86- بعد مرور 69 دقيقة، إلا أن المحلة أدرك هدف التعادل في الدقيقة 76 ثم الانتصار في الدقيقة 90+5.

وتعد هزيمة الزمالك هي الأولى له في الموسم الجاري من الدوري، في ظل محاولاته الابتعاد بالصدارة قدر الإمكان باستغلال مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، بينما ياتي الفوز ليصبح الثاني للغزل في المسابقة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الزمالك قد تجمد عند 23 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 12 نقطة ليقفز إلى المرتبة التاسعة بالتساوي مع سموحة.

وتناولت التغطية تريند أحمد ونهى والذي سيطر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتاماعى وبحث جوجل ، حيث أثارت مقاطع فيديو على "يوتيوب"، بعدما قام شاب يدعي أحمد وفتاة تدعي نهي بتصوير مشاهد تمثيلية خارجة ومنافية للآداب الأمر الذي آثار غضب الكثيرين في محافظة البحيرة.

وقام عدد من المواطنين بالتقدم ببلاغات ضد أحمد ونهى خاصة وأن المحتوى اللذان يقومان ببثه مثير للغرائز على مواقع التواصل الاجتماعى.

كما تناولت التغطية أنه رغم قضائها بشكل شبه تام على فيروس كورونا المستجد، تواجه أستراليا اجتياح أنواع من العناكب لعدد كبير من المنازل في البلاد، مما وضع المدن الأسترالية في أزمة للتعامل مع "طاعون العناكب".

وذكرت التغطية أنه وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن العناكب الكبيرة ذات الأرجل الطويلة والمعروفة بسرعتها، والتي تسمى بعناكب الصياد، ظهرت بأعداد كبيرة هذا الموسم، مما يسبب بالمدن في جميع أنحاء البلاد لمواجهة "طاعون العناكب".

لقطات "مخيفة" أظهرتها الصور والفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي للعناكب وهي تنتشر بشكل كبير داخل المنازل.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة