ذكرى وفاة غسان مطر..الفنان الراحل كشف سر تكراره أدوار الشر بلقاء تليفزيونى

السبت، 27 فبراير 2021 12:27 م
ذكرى وفاة غسان مطر..الفنان الراحل كشف سر تكراره أدوار الشر بلقاء تليفزيونى غسان مطر
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل ذكرى وفاة الفنان الراحل غسان مطر، اليوم السبت الموافق 27 فبراير، والذى تميز بطابع خاص جدا وكاريزما مميزة، حيث عرفه عشاق السينما من خلال أدوار الشر التي قدمها من خلال أفلامه.

 

وقال الفنان الراحل غسان مطر خلال لقاء تليفزيوني سبق رحيله عن عالمنا مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" المذاع على Cbc، أنا جيت مصر في عام 1969، عشان أعمل دور عبد الله ابن المعز في فيلم "الشيماء".
 
matar
 

وأضاف غسان مطر: بعد انتهائى من فيلم "الشيماء" فوجئت بالمخرج نيازى مصطفى بيكلمنى وبيقولى أنا عاوزك في دور شرير في فيلم تانى كان اسمه "المتعة والعذاب" فقلت له ابعتلى السكريبت فقالى لا تعالى اقعد معايا وروحت وعجبتنى الشخصية وبدأت التصوير، وبعدها بيومين لقيت المخرج عاطف سالم بيكلمنى وبيقولى عاوزك في دور شر في فيلم "السلم الخلفى" فقلتله اشمعنى دور شر قال لى أنا شايفك في الشخصية دى وعملته بالفعل".

00_09_55_00_592
 

وتابع غسان مطر: "بعد 10 أيام لقيت المخرج حسام الدين مصطفى بيكلمنى ويقولى أنا جايبك تعمل أخو الرسول عليه الصلاة والسلام في فيلم "الشيماء"، تقوم تعمل أدوار شر"، مشيرا إلى أن المخرجين وضعوه في هذا المكان لأدائه القوى في تجسيد أدوار الشر وليس لصوته الأجش أو لتقسيمة شكله.

0b593cc36d4d7098c525e38e
 
وكانت أبرز أدوار الشر التي قدمها الفنان غسان مطر أمام الفنان فريد شوقى وأحمد رمزى دوره فى فيلم الأبطال، كما قام بدور بارز فى الفيلم التليفزيونى "الطريق إلى إيلات"، ومن أشهر أفلامه "أبناء الشيطان"، و"عوكل"، و"عيال حبيبة" و"العيال هربت"، و"لخمة راس"، و"أحلام الفتى الطايش"، و"شبه منحرف"، و"علقة موت"، و"أمير البحار" و"لا تراجع ولا استسلام".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة