حكاية عارضة أزياء بريطانية أنفقت 25 ألف جنيه إسترلينى للبحث عن فارس أحلامها

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:33 م
حكاية عارضة أزياء بريطانية أنفقت 25 ألف جنيه إسترلينى للبحث عن فارس أحلامها ميليندا ميسنجر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عارضة الأزياء البريطانية ميليندا ميسنجر، عن مفاجأة بإعلان إنفاقها أكثر من 25 ألف جنيه استرليني من أجل العثور على حب جديد تشاركه حياتها بعدما أتمت عامها الـ 50 بدون قصة حب جديدة منذ انفصالها عن صديقها السابق، وذلك وفقاً لموقع "الديلى ميل" البريطانى.

وأضاف تقرير الموقع البريطانى، أن ميليندا تشعر بوحدة شديدة طوال عامين منذ آخر علاقة لها حينما كانت مخطوبة، وهو ما دفعها للاشتراك في وكالة للمواعدة أو التوفيق بين الرؤوس بالحلال، كلفتها أكثر من 25 ألف جنيه استرلينى مصاريف اشتراك بهدف العثور على فارس أحلام.

عارضة أزياء بريطانية
عارضة أزياء بريطانية

 

كما أوضحت عارضة الأزياء البريطانية ميليندا أن تلك الخطوة جاءت بتشجيع من أولادها الثلاثة موركان (20 عاماً)، فلين (19 عاماً)، وإيفي (17 عاماً)، الذين أنجبتهم من زوجها واين روبرتس خلال زيجتهما التي استمرت من 1998، وحتى 2012.

كما أكدت ميليندا أنها سبق وارتبطت بقصة حب مع مالك متجرلبيع القهوة قبل ثلاثة أعوام في عام 2018، ولكنهما انفصلا بعد مشاجرة شعرا معها أنهما لن يستطيعا استكمال طريقهما معاً.

EvGMjT0XYAEzggF

 

ومع عدم إيجاد الرجل المناسب لم تخجل من اتخاذ كافة الطرق للوصول لحلمها بإيجاد الشخص المناسب، ولو كلفها الأمر مبلغا ماليا كبيرا.

EvGMkm3XABEvAPT

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة