كل أهداف الأربعاء.. فوز ريال مدريد القاتل وثنائية ميسي الرائعة

الخميس، 25 فبراير 2021 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. فوز ريال مدريد القاتل وثنائية ميسي الرائعة ريال مدريد وأتالانتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء عددا كبيرا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبزرها مباريات دوري أبطال أوروبا وفوز ريال مدريد بهدف دون رد على أتالانتا ، كما فاز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بينما فاز برشلونة على إليتشي بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني.

وفيما يلي أهداف الأربعاء..

أهداف دوري أبطال أوروبا

أتالانتا 0-1 ريال مدريد

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا قاتلا على مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو"، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

بوروسيا مونشجلادباخ 0- 2 مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" فى المجر، بدلا من ملعب " بروسيا بارك" معقل الفريق الألمانى، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في ألمانيا على الوافدين من خارج البلاد.

أهداف الدوري الأوروبي

توتنهام الإنجليزي 4-0 وولفسبيرجر النمساوي

نجح فريق توتنهام في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي إثر تغلبه بنتيجة 4 / 0 ضد وولفسبيرجر النمساوي، في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات إياب دور الـ 32 من بطولة يوروبا ليج، ليصبح نتيجة المواجهتين 8-1.

أهداف الدوري الإسباني

برشلونة 3-0 إليتشي

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا نظيره إلتشى بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة