يصدر قريبا.. كتاب "الجنرال" يروى سيرة محمود الجوهرى تزامنا مع ذكرى ميلاده

السبت، 20 فبراير 2021 07:00 م
يصدر قريبا.. كتاب "الجنرال" يروى سيرة محمود الجوهرى تزامنا مع ذكرى ميلاده غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتزامن مع ذكرى ميلاد الجنرال محمود الجوهرى، المدير الفنى التاريخى لمنتخب مصر، وصاحب التجربة الفريدة والمشوار الحافل بالنجاحات فى قيادة الأندية والمنتخبات، يصدر قريبا كتاب "الجنرال" للناقد الرياضى عمر البانوبى، الذى يؤرخ لمشوار محمود الجوهرى التدريبى فى قيادة منتخب مصر على مدار الولايات الأربع للجنرال الراحل، من خلال حكايات وحوارات خاصة مع نجوم منتخب الفراعنة الذين تدربوا تحت قيادته.
 
3c2a989b-9200-41e7-9aec-6d8bbefaeff5
 
ووجه عمر البانوبى الشكر لأسرة الراحل محمود الجوهرى، مشيرًا إلى أنه تواصل مع أحمد الجوهرى، نجل الجنرال الراحل، والذى رحب وبشدة بفكرة الكتاب ولم يبخل بوقته فى الحديث عن ذكريات والده مع كرة القدم.
 
ويكشف مجموعة من نجوم وأساطير الكرة المصرية أسرارًا للمرة الأولى عن الجوهرى حفلت بها صفحات كتاب "الجنرال"، وعلى رأسهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد شوبير ومجدى طلبة وهانى رمزى وحازم إمام وأحمد الكاس وأحمد حسن ومحمد يوسف وهيثم فاروق وطارق مصطفى، وأحمد حسام "ميدو" ونخبة من نجوم الكرة العالمية الذين كان لهم مواجهات وحكايات مع جنرال التدريب.
 
 
وعمر البانوبى كاتب صحفى، صدر له كتاب "100 عام من الحلم" فى عام 2020، وهو الكتاب الذى يؤرخ لمشوار وحكايات احتراف اللاعبين المصريين فى أوروبا خلال 100 عام على لسان أبطالها وصدرت الطبعة الثانية منه فى العام ذاته وحقق نجاحًا كبيرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة