مضاعفة راتب جرينود بعد تمديد عقده مع يونايتد لـ45 ألف إسترليني أسبوعيا

السبت، 20 فبراير 2021 01:42 م
مضاعفة راتب جرينود بعد تمديد عقده مع يونايتد لـ45 ألف إسترليني أسبوعيا ماسون جرينود
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضاعف الدولي الإنجليزي الصاعد ماسون جرينود، لاعب مانشستر يونايتد، راتبه الأسبوعي تقريبًا بعد توقيع عقد جديد، وفقًا لتقارير الصحفية التى أكدت التزم جرينود بمستقبله مع يونايتد من خلال توقيع عقد جديد مدته 3 سنوات مع النادي الثلاثاء الماضي.

ونشرت صحيفة "ذا أثليتيك" المكافآت التى سيحصل عليها بعد تجديد العقد، حيث كان عقد جرينود القديم الذى تم توقيعه في أكتوبر 2019 يبلغ 25000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن وصل راتبه إلى 45000 جنيه إسترليني أسبوعيًا بحلول بداية هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن راتبه الحالي وصل إلى 75 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، لكن مع بقية المكافآت تجعل أرباحه تقترب من 100 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، ما يعادل الظهير الأيمن آرون وان بيساكا.

ومدد نادى مانشستر يونايتد عقد نجمه الشاب ماسون جرينوود الذي قدم أوراق اعتماده سريعا، لمدة 3 مواسم مقبلة، حيث سيدافع عن ألوان الشياطين الحمر حتى 2025، حيث نشر الحساب الرسمي لليونايتد على توتير خبر تجديد عقد ابن النادى.

ورغم تسجيله 17 هدفًا في الموسم الماضي، خلال 49 مباراة، إلا أن جرينوود نادرا ما شارك في تشكيلة المدرب، أولي جونار سولسكاير، هذا الموسم.

 
ماسون جريندوم
اسون جريندو

وقال الموقع الرسمي للشياطين الحمر، يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن ماسون جرينوود قد وقع عقدًا جديدًا سيبقيه في النادي حتى يونيو 2025 ، مع خيار التمديد لسنة أخرى، مضيفا هو نتاج أكاديمية النادي الشهيرة وكان في مانشستر يونايتد منذ سن السابعة.

 
مانشستر يونايتدم
انشستر يونايتد

وأضاف موقع اليونياتد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، وهو أصغر هداف في تاريخ يونايتد في البطولة الأوروبية شارك بالفعل في 82 مباراة مع النادي، ويعتبر جرينوود هو واحد من تسعة خريجين من الأكاديمية شاركوا في تشكيلة الفريق الأول هذا الموسم.

من جهته قال ماسون جرينوود: "عندما تنضم إلى النادي في السابعة من عمرك ، فأنت تحلم فقط باللعب مع الفريق الأول يومًا ما، لقد عملت بجد للوصول إلى هذا المستوى والعامين الماضيين كانا رائعين مضيفا هناك الكثير الذي أريد تحقيقه في اللعبة وأعلم أن هذه هي البيئة المثالية للعب كرة القدم.

وواصل ماسون "بدعم من المدير وطاقمه التدريبي والعديد من اللاعبين الرائعين للتعلم منهم ؛ أعلم أنني أتطور كل يوم، هناك الكثير الذي سيأتي من نفسي ومن هذا الفريق وأنا ملتزم جدًا بالعمل الجاد أسبوعًا في الأسبوع لمساعدة المجموعة على تحقيق النجاح.

ماسون
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة