فليك يعترف بتراجع بايرن ميونخ: نحن بشر

السبت، 20 فبراير 2021 08:06 م
فليك يعترف بتراجع بايرن ميونخ: نحن بشر فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف هانزي فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، بوجود اضطراب داخل الفريق منذ التتويج ببطولة كأس العالم الأخيرة وتحقيق السداسية التاريخية، كان آخرها الخسارة اليوم التي تلقاها الفريق على إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كومرزبنك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات البوندزليجا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، "إذا لعبنا ضد لاتسيو كما فعلنا فى الشوط الثاني اليوم سنفوز، أنا سعيد بالشوط الثاني لذلك سوف نبني عليه، نحن بشر فى النهاية، لكننا كنا نستحق نقطة على الأقل اليوم".

وأضاف  مدب البايرن، "أرضية الملعب لم تساعد كلا الفريقين، لكن فرانكفورت كان خصما متناسقا فى البداية، الانسجام كان جيدا فى الشوط الثانى لكن يمكنهم التحسن قليلاً وكذلك أرضية الملعب لم تساعد".

وعن مستوى ليروي ساني في المباراة علق فليك، "فى الشوط الأول مثله مثل أى لاعب لم يكن حاضرا لأن الفريق كله كان غائبا، فى الشوط الثاني ظهر لأن الفريق كله ظهر بشكل جيد".

وبهذه النتيجة يحتل فريق بايرن ميونخ بطل السداسية التاريخية، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي آينتراخت فرانكفورت فى المركز الرابع برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة