أكرم القصاص - علا الشافعي

شالكه يستضيف دورتموند في الدوري الألماني بلقاء لا يقبل القسمة على اثنين

السبت، 20 فبراير 2021 03:30 ص
شالكه يستضيف دورتموند في الدوري الألماني بلقاء لا يقبل القسمة على اثنين بوروسيا دورتموند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف شالكه نظيره بوروسيا دورتموند، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلتينس آرينا"، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، في لقاء لا يقبل القسمة للفريقين، اللذان يبحثان عن الفوز في اللقاء.

ويدخل شالكه بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس مواجهة اليوم، في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد بوروسيا دورتموند في المركز السادس برصيد 33 نقطة، بفارق 16 نقطة كاملة عن بايرن ميونخ المتصدر.

ويسعى شالكه لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، على أمل محاولة النجاه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، ولم يحقق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، وأمامه مهمة شبه مستحيلة من أجل الاستمرار في البوندزليجا بالموسم المقبل.

أمام بوروسيا دورتموند، بقيادة نجمه إيرلينج هالاند فيسعى لايقاف نزيف النقاط في الجولات الماضية، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 6 مباريات، وهو يبحث عن انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ابتعد تماما عن المنافسة على اللقب.

ويدخل دورتموند مواجهة الليلة، في روح معنوية عالية، بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقام اليوم أيضا 4 مباريات ضمن مواجهات الجولة الـ22 من الدوري الألماني، حيث يلتقي في الرابعة والنصف مساء، أينتراخت فرانكفورت مع بايرن ميونخ، كولن في مواجهة شتوتجارت، بوروسيا مونشنجلادباخ أمام ماينز، وفرايبورج ضد يونيون برلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة