"Soul" و "Demon Slayer" يعيدان إحياء شباك التذاكر الكوري

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 09:00 م
 "Soul" و "Demon Slayer" يعيدان إحياء شباك التذاكر الكوري فيلم Soul
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فيلم Pixar's  Soul  مع الفيلم الياباني "Demon Slayer the Movie: Mugen Train" تصنيفات شباك التذاكر بـ كوريا الجنوبية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث أن الفيلمين معا رفعا عائدات شباك التذاكر بنسبة 30٪ مقارنة بـ الدورة السابقة.

وصمد فيلم "Soul" بقوة في عطلة نهاية الأسبوع الثاني من إصداره، حيث سجل 2.32 مليون دولار، بانخفاض 9٪ فقط في أول ظهور له، ليكون إجمالي إيراداته 7.10 مليون دولار منذ 20 يناير، وفقا لبيانات Kobis التابعة لمجلس الأفلام الكوري.

وتراجعت الحصة السوقية لفيلم Soul من 84٪ إلى 59٪ ، بعدما دخل منافسة الفيلم الياباني "Demon Slayer" ،السوق  والذي أصبح الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في اليابان، وحقق نتائج جيدة في الأسواق الآسيوية الأخرى بما في ذلك تايوان، وإصداره الرسمي في كوريا حقق 881000 دولار.

وينتمى Soul  لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون، ولم يتم طرحه في دور العرض الامريكية واكتفت ديزني بطرحه علي منصة ديزني بلس.

وتدورأحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى "جو"، يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم يتعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة