النجم الأحمر يعتذر لـ إبراهيموفيتش على الإساءات العنصرية

الجمعة، 19 فبراير 2021 08:53 م
النجم الأحمر يعتذر لـ إبراهيموفيتش على الإساءات العنصرية إبراهيموفيتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي النجم الأحمر الصربي بالاعتذار إلى النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي بعد تعرضه لإساءات عنصرية أمس الخميس خلال لقاء الفريقين في العاصمة بلجراد، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت أحد القنوات التلفزيونية، قد نشرت مقطع فيديو، يسمع من خلاله سوت أحد الأشخاص وهو يوجه إهانات عنصرية لإبراهيموفيتش، ووصفه بكلمة "باليا النتن"، وهو مصطلح يطلقه الصربيون على مسلمي البوسنة.

وذكر النادي الصربي في بيانه :"ندين بشدة الإساءات التي تم توجيها إلى إبراهيموفيتش.. والنادي يعتذر عما تعرض له اللاعب في ملعبنا".وأضاف

واضاف البيان :"سنتعاون مع السلطات في بلجراد لمعرفة الشخص المتسبب في ذلك، وسيتم معاقبته بالشكل المناسب، خصوصاً وأن المشجعين الصرب لديهم سمعة النزعة العنفية".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "سان سيرو" معقل فريق ميلان. 

أنهى ميلان الإيطالي الشوط الأول من متفوقا بهدف نظيف والذى جاء بأقدام رادوفان بانكوف مدافع فريق النجم الأحمر الصربي بالخطأ فى مرماه والذى حول عرضية كاستييخو لشباك فريقه.

وفى الشوط الثانى نجح الفريق الصربي فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 52 عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب جيلور كانجا كاكو. 

وأعاد ثيو هيرنانديز التقدم لفريق الروسونيرى بالهدف الثانى فى الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء أيضا، قبل أن يخطف الفريق الصربي هدف التعادل فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع عن طريق لاعبه ميلان بافكوف. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة