قبل مواجهة سيمبا.. صحيفة تنزانية: الأهلى فخر مصر وأفريقيا

الخميس، 18 فبراير 2021 11:47 ص
قبل مواجهة سيمبا.. صحيفة تنزانية: الأهلى فخر مصر وأفريقيا الاهلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف التنزانية الصادرة اليوم الخميس بمواجهة الأهلى ضد سيمبا التنزانى، قبل اللقاء المحدد لهم الثلاثاء المقبل، على ملعب بنجامين مكابا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020/2021.

أومن أبرز الصحف التي اهتمت بمواجهة سيمبا ضد الأهلى، هي صحيفة "All Africa" التنزانية، حيث ذكرت عن مواجهة الأهلى ضد سيمبا التنزانى : " الأهلي فخر مصر بالفوز البرونزية في كأس العالم للأندية".

وأشارت الصحيفة إلى أن: "الأهلي فاز ببرونزية كأس العالم للأندية، تحت إشراف المدرب الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيماني، ويعد فخراً لمصر وأفريقيا، بفوزهما على بالميراس البرازيلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في قطر."

وكان موسيمانى قال بعد اللقاء: "لقد حققنا الهدف الذي أردناه جميعًا. لا أريد أن أبدو متعجرفًا ، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية في البطولة. أتطلع إلى تحقيق إنجازات أفضل مع الأهلي في كأس العالم للأندية الفيفا في المستقبل". بعد مباراة الميدالية البرونزية."

يذكر أن النادى الأهلى اكتسح فريق المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أول أمس الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى توج بلقبها الموسم الماضى، ليتصدر المجموعة الأولى التى تضم المريخ السودانى وسيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولى.

all africa
all africa

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة