حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر جيداً

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر جيداً برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بحب المرح الذى يجعله دائماً مصدر طاقة إيجابية وبهجة لكل من حوله، كما أنه محب للسفر والتجول بين البلاد، وهذا يساعده على اكتساب المزيد من المعلومات الثقافية المختلفة، لكن تسرعه فى إتخاذ القرارات يجعله يقع فى المزيد من الخلافات والمشاكل التى لا حصر لها، ومن مشاهير برج القوس الفنانة جوليان مور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول أن تساعد زملائك الآخرين وتمدهم بخبرات فى مجالك، ويجب أن تفعل ذلك بحب واخلاص وإقتناع بأن رزقك لن يأخذه غيرك، ولا تحاول أن تدبر فخ لأحدهم أو تمده بمعلومات خاطئة حتى لا تتعرض لتأنيب الضمير.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

يجب أن تفكر جيداً وتختار كلماتك ولا تسخر من شريك حياتك وتتحجج بالمزاح، لأنك تعلم جيداً أن ذلك يجعله يشعر بالألم والإحراج أمام الآخرين وخاصة أصدقائه وأقاربه، لذلك عليك التفكير جيداً قبل التفوه بكلمة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية، وتتخلص من الدهون الزائد بجسمك وتستعيد لياقتك البدنية مرة أخرى وثقتك بنفسك أمام الآخرين.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على الإهتمام به والتواجد معه دائماً، مما جعله يشعر بالأمان والسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة