مقالات الصحف.. محمود خليل: ربيع "كورونا".. وجدى زين الدين: الخطاب الإعلامى ودعم المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية فى سيناء.. ثروت الخرباوى: رحلة التكفير الإخوانية بين سيد قطب وتلميذه شكرى مصطفى

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: ربيع "كورونا".. وجدى زين الدين: الخطاب الإعلامى ودعم المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية فى سيناء.. ثروت الخرباوى: رحلة التكفير الإخوانية بين سيد قطب وتلميذه شكرى مصطفى كتاب مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء عددا من القضايا والموضوعات المهمة، أبرزها محمود خليل: ربيع "كورونا".. وجدى زين الدين: الخطاب الإعلامى ودعم المشروع الوطنى.. بهاء أبو شقة: التنمية فى سيناء.. ماجد حبته: مجلس الأمن واللقاح.. ثروت الخرباوى: رحلة التكفير الإخوانية بين سيد قطب وتلميذه شكرى مصطفى.

 

الوطن

محمود خليل

محمود خليل: ربيع "كورونا"

يتحدث عن أنه بالتزامن مع إعلان الدكتور طارق شوقى عن خريطة امتحانات الفصل الدراسى الأول ومواصلة الدراسة بالفصل الثانى، توقعت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة زيادة أعداد إصابات ووفيات كورونا خلال شهرى أبريل ومايو المقبلين، فيما وصفه البعض بـ"الموجة الثالثة لكورونا".

 

الوفد

وجدى زين الدين

وجدى زين الدين:

الخطاب الإعلامى ودعم المشروع الوطنى

يتحدث عن تجديد الخطاب الإعلامى، وأنه لا بد من تغيير هذه المنظومة الإعلامية التى يجب أن تخدم قضية تأسيس مصر الجديدة. لدينا عدد لا بأس به من الفضائيات والصحف المتنوعة ما بين قومية أو حزبية أو خاصة، وكل هذه الوسائل لا بد أن تساعد فى خدمة الدولة الجديدة، وألا يغلب على الخطاب الإعلامى الهوى الشخصى إما من مالك الفضائيات أو صاحب الصحيفة، ولا بد أن يتخلى الخطاب عن "هرى" يشغل الناس بسفاسف الأمور، أو يخدم المصلحة الشخصية.

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: التنمية فى سيناء

تحدث عن أنه منذ ثورة 30 يونيو والدولة المصرية حريصة جدًا على التنمية فى سيناء بشكل لافت للأنظار، ففى البداية خاضت مصر حربًا ضروسًا ضد الإرهاب، وحررت أرض الفيروز من العملاء الخونة والتكفيريين والإرهابيين الذين غرستهم جماعة الإخوان، وما زالت الدولة المصرية تواصل جهودها الرائعة فى هذا الشأن.

 

الدستور

ماجد حبته: مجلس الأمن واللقاح

يتحدث كاتب المقال عن دور مجلس الأمن في توفير لقاح فيروس كورونا لجميع دول العالم ودور المجتمع الدولى في مواجهة هذا الفيروس وتوفير اللقاح.

 

ثروت الخرباوى: رحلة التكفير الإخوانية بين سيد قطب وتلميذه شكرى مصطفى

يتحدث كاتب المقال عن كيف تعلم مؤسس تنظيم الجهاد شكرى مصطفى من استاذه سيد قطب المنظر الإخوانى في ممارسة العنف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة