ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ ضد بيليفيلد 3-3 بالدوري الألماني.. فيديو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:12 ص
ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ ضد بيليفيلد 3-3 بالدوري الألماني.. فيديو بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، فى فخ التعادل مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "آليانز آرينا"، فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "اليوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء شهد هطول الثلوج بكثافة على ملعب اللقاء.

ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ ضد بيليفيلد

سجل هدفى التقدم لفريق أرمينيا بيلفيلد ضد بايرن ميونخ بطل العالم الثنائى: ميشيل فلاب وأموس بيبر فى الدقيقتين التاسعة و37 من زمن المباراة على الترتيب، وفى الشوط الثانى، نجح النجم البولندى المتألق روبرت ليفاندوفسكى في تقليص الفارق للعملاق البافارى في الدقيقة 48، قبل أن يضيف كريستيان جباور ثالث أهداف بيليفيلد في الدقيقة 49، ثم خطف بايرن ميونخ التعادل بهدفين متتاليين عن طريق توليسو وألفونسو ديفيز بالدقيقتين 57 و70 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ بطل العالم، المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

بايرن ميونخ ضد بيليفيلد

تشكيل بايرن ميونخ ضد بيليفيلد: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: الفونسو ديفيز، زوله، هيرنانديز، بونا سار / خط الوسط: توليسو، الابا، كومان، تشوبو موتينج، ساني / خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

وارتدى لاعبو بايرن ميونخ الألماني، قميصا يحمل شعار كأس العالم للأندية للمرة الأولى خلال مواجهة أرمينيا بيلفيلد، وظهر لاعبو العملاق البافارى بقميص يحمل الشارة الذهبية لبطل مونديال الأندية بعد التتويج باللقب مؤخرًا في البطولة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وغاب عن بايرن ميونخ في مباراة الليلة، الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز للإصابة بفيروس كورونا، والمهاجم الشاب سيرج جنابري بداعي الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة