TOP 7.. أمطار غزيرة تضرب البلاد.. ونادى أوروبى يراقب الشناوى ومحمد هانى

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 06:17 م
TOP 7.. أمطار غزيرة تضرب البلاد.. ونادى أوروبى يراقب الشناوى ومحمد هانى TOP 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 16 فبراير 2021 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت كشف تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن مالك مكتب استئجار السيارات، المتهم بالنصب على عملائه، وبيع سياراتهم بعقود مزيفة، متورط فى الاستيلاء على 23 سيارة ملاكي فارهة، وحرر كل ضحية محضرا منفصلا ضد المتهم، ليصل عدد البلاغات إلى 23 بلاغا، في الوقت الذي ما زال فيه عدد من عملاء المتهم لم يكتشفوا تعرضهم للنصب، وأن عدد البلاغات مرشح للزيادة.

كما تناولت إعلان المخرج رائد لبيب، إصابته بمرض السرطان، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك": "أنا جالي سرطان".

واشتهر المخرج رائد لبيب بإخراجه برامج المقالب الكوميدية، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور العربي، حيث عمل المخرج رائد لبيب لسنوات طويلة مع الفنان الراحل إبراهيم نصر، من خلال إخراج برنامج "الكاميرا الخفية"، كما أخرج برامج الراحل حسين الإمام، وهى: (حسين ع الهوا، حسين في الاستديو، وحسين على الناصية، عفاريت حسين اﻹمام).

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة صعبة أمام المريخ السودانى فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويسعى لانطلاقة قوية فى مشوار الدفاع عن لقبه الذى أحرزه بعد الفوز على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

يدخل الأهلى المباراة منتشيا بتتويجه بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك بعد الفوز على بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وكشف سيف زاهر أن ثنائي الأهلي محمد الشناوي ومحمد هاني، على رادار أحد الأندية الكبرى، موضحا أن ناد أوروبي كبير يتابع هذا الثنائي ويترقب ضمهما بعد المستوى الكبير الذي ظهرا عليه خاصة في مونديال الأندية.

وشهدت مستشفى الباجور بمحافظة المنوفية، حالة استثنائية تعامل معها الفريق الطبى بمستوى عالى من الكفاءة والجاهزية، وهى حالة ولادة لحالة "شيماء . ح" والتى تم تحويلها من مستشفى قويسنا إلى مستشفى الباجور مصابة بفيروس كورونا وتم إجراء عملية ولادة لها اليوم وأنجبت توأم محمد ومليكه وتم وضعهم فى الحضانة، مشيرا إلى أن الأم توجد فى العزل الصحى خوفا عليها ويتم المرور عليها لمتابعة حالتها.

وكشفت هيئة الأرصاد أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال جوية والأمطار بداية من اليوم وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة بشكل كبير محذرة المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة