أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر يتحدث عن مصير مصطفى فتحي وحسام حسن في سموحة

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:57 م
فرج عامر يتحدث عن مصير مصطفى فتحي وحسام حسن في سموحة فرج عامر - رئيس سموحة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه أتم بيع مهاجم الفريق حسام حسن لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه، رافضاً الإفصاح عن اسم النادي، قائلا: "بعد مفاوضات كبيرة ودراسة العديد من العروض الداخلية والخارجية، تم بيع اللاعب مقابل 40 مليون جنيه لأحد أندية الدوري المصري بداية من الموسم القادم".

وأضاف رئيس سموحة في تصريحات تليفزيونية: "تم تجديد التعاقد مع أحمد سامي المدير الفني للفريق، فهو مدرب ذو شخصية قوية ويحظى بحب لاعبي الفريق، ويحقق نتائج جيدة هذا الموسم".

وبسؤاله عن مصطفى فتحي أجاب: لم نتحدث مع مسئولي الزمالك حول الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي لكن أتمنى ذلك لأن مصطفى فتحي من اللاعبين المميزين في مصر".

وأكد فرج أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، أبلغه من قبل أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو المسئول عن تحمل تكاليف المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وتابع: "فوجئنا بفاتورة من اتحاد الكرة تطلب 3 ملايين جنيه قيمة هذه المسحات بدون أي اتفاق مع النادي مسبقا، ولن نتمكن من السداد؛ لأن هذا القرار لم يناقشنا أحد فيه من قبل ونادي سموحة من أوائل الأندية الداعمين لاستمرار تقنية حكم الفيديو ولا نية لدينا في المطالبة بإلغائها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة