أكرم القصاص - علا الشافعي

راجل و2 ستات يناقش صفات الطفل الحساس.. شيريهان أبو الحسن: يحزن بسرعة ويتأثر بأى شيء.. هيدى كرم: الأكثر تعرضا للتنمر بين زملائه.. وسامح حسين ينصح الأمهات بتجنب مقارنة أبنائهم بالأطفال الآخرين

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:00 م
راجل و2 ستات يناقش صفات الطفل الحساس.. شيريهان أبو الحسن: يحزن بسرعة ويتأثر بأى شيء.. هيدى كرم: الأكثر تعرضا للتنمر بين زملائه.. وسامح حسين ينصح الأمهات بتجنب مقارنة أبنائهم بالأطفال الآخرين راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن الطفل الحساس هو الطفل الذى يحزن بسرعة ويتأثر بأى شئ ولا يعرف أن يتأقلم مع المتغيرات فهو طفل يشبه الطفل الكلاسيكى، وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: الطفل يعبر عن ما بداخله بطريقة كبيرة للغاية ولا يعرف الكذب والتحوير مثل الكبار، متسطردة: مش بيحور مثل الكبار ولا يتعلم التحوير إلا عندما يكبر.

من جانبها أكدت الفنانة هيدى كرم، أنها في صغرها كانت حساسة للغاية، وكانت أسرتها تسميها "أمينة رزق" نسبة إلى الفنانة الكبيرة أمنية رزق نظرا لأنها كانت تتأثر سريعا وتبكى بسرعة، وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on أن 20 % من الأطفال يولدون ولديهم حساسية مفرطة ونحن لا نعرف كيفية التعامل مع الشخص الحساس بشكل مختلف.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: نحن نتعامل مع أولادنا بنفس الطريقة حيث نكافئهم ونجازيهم بنفس الطريقة وهذه مشكلة كبيرة.

 وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن هناك دراسات عديدة تؤكد أن الطفل الحساس هو أكثر طفل يتعرض للتنمر وأكثر تأثراً به.

فيما قال الفنان سامح حسين، إن الطفل الحساس هو الطفل الذى لا يعرف أن يعبر عن مشاعره وأقرب شيء يستطيع من خلاله أن يعبر فيه عن مشاعره عندما يتعرض لمواقف هو البكاء.

 وأضاف الفنان سامح حسين، خلال بلقائه في برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الطفل الحساس يتسم بالعاطفية الزائدة.

وتابع الفنان سامح حسين قائلا إنه يتوجب على الأمهات ألا تقارن أي طفل بطفل أخر، موضحا أن البعض من النساء يقارن بين أطفالهن وبين أطفال آخرين، موضحا ان هذا يكون له تأثير سلبى كبير على الطفل.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة