أوناجم: بن شرقى وراء رحيلى عن الزمالك.. وهذا الفارق بين باتشيكو وكارتيرون

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:51 م
أوناجم: بن شرقى وراء رحيلى عن الزمالك.. وهذا الفارق بين باتشيكو وكارتيرون اوناجم وبن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار لصفوف الوداد المغربى، عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأعير محمد أوناجم إلى الوداد مقابل 100 ألف دولار، بجانب تنازل اللاعب عن 50% من مستحقاته لدى النادي، ولعب أوناجم من قبل في نادي الوداد البيضاوي في الفترة من 2015 إلى 2019 حيث شارك أوناجم مع الزمالك هذا الموسم في مباراتين فقط صنع فيهما هدفا واحدا.

وقال أوناجم في تصريحات نقلها موقع " le360 " سبورت المغربى: "رحلت عن الفريق لأنني لم أحصل على فرصتي كاملة مع المدرب باتشيكو، بعد أن كنت أشارك أساسيا مسبقا رفقة كارتيرون، كنت أبحث عن فرصة الظهور بشكل دائم، لذلك اخترت عرض الوداد".

عن الخلاف بينه وبين باتشيكو قال أوناجم: " نعم حدث خلاف مع المدرب البرتغالي خلال إحدى مباريات الدوري المصري، وبالرغم أنني اعتذرت له أمام الجميع، إلا أنه لم ينس ذلك، مما أثر على فرص مشاركتي، وبالتالي لم أعد أشعر بالراحة في الزمالك".

وشدد أوناجم على أن أشرف بن شرقي اتفق معه في قرار الرحيل، وقال له "إذا لم تلعب فلا بد أن تخرج لأن اسمك يتراجع، وأنت تريد الذهاب للمنتخب الوطني، وكان يُحمسني لاتخاذ هذا القرار للحصول على فرصة المشاركة".

وتحدث أوناجم عن الفارق بين باتشيكو المدير الفنى للزمالك وكارتيرون مدرب الزمالك السابق " فترة كاتيرون كانت جيدة لأنها مليئة بالبطولات، وكان مدربا جيدا يعرف كيف يحترم لاعبيه ويخرج أفضل ما لديهم، وكان كذلك عادلا في اختياراته، وحتى اللاعبين الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء لم يشعروا بالغضب تجاهه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة