حارس ميلان يحظى بإشادة دينو زوف فى تألق الروسينيري بالدوري الإيطالي

الأحد، 14 فبراير 2021 11:02 م
حارس ميلان يحظى بإشادة دينو زوف فى تألق الروسينيري بالدوري الإيطالي دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الحارس الإيطالي السابق الشهير خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي، دينو زوف على قدرات الحارس جيانلوجي دوناروما نجم فريق ميلان مؤكدا أنه يمتلك قدرات فنية رائعة تساهم بشكل كبير في تحسن نتائج الروسينيري هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

ميلان

وقال دينو زوف، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "دوناروما حارس قوي للغاية، ويملك سنا صغيرة، ويمكن الذهاب إلى أبعد حد في الكرة الإيطالية خلال السنوات المقبلة".

نادي ميلان

حارس ميلان
حارس ميلان

وأضاف دينو زوف عن خوض حارس ميلان 200 مباراة قبل بلوغه 22 عامًا: "لديه أرقام ممتازة، وفوق كل ذلك فهو قوي بالفعل، ولكن ما زال بإمكانه التحسن كثيرًا".

وتابع الحارس السابق: "إذا كان ميلان موجودًا هناك فذلك لأن لديهم فريقًا مضغوطًا وحارس مرمى لا يسمح إلا بالقليل من المرور".

واستطرد: "لا أحب أن أضع ترتيبات، ولكننا نأمل أن نتمكن من حضور بطولة أمم أوروبا في يونيو، وأن تكون تلك هي اللحظة التي يمكن إخراج أفضل ما لدينا".

حارس ميلان دوناروما
حارس ميلان دوناروما

ميلان

وحقق ميلان رقما سلبيا فى الدوري الإيطالي غائبا منذ 419 يوما، بعد سقوطه المفاجئ أمس السبت أمام مضيفه فريق سبيزيا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021.
 
وفشل ميلان فى هز شباك فريق سبيزيا وهى المرة الأولى التى لا ينجح فيها نجوم الروسونيرى فى تسجيل أهداف خلال مبارياته خارج ملعبه فى الدوري الإيطالي منذ خسارته بخماسية نظيفة أمام فريق أتالانتا فى 22 ديسمبر عام 2019.

وأصبح الروسونيرى مهددا بخسارة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لصالح جاره فريق إنتر ميلان فى حال فوزه على ضيفه فريق لاتسيو مساء اليوم، الأحد، فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا".

نادي ميلان
نادي ميلان

ميلان

وخسر ميلان لأول مرة أمام فريق صاعد فى الدوري الإيطالي منذ سقوطه أمام فريق بينفينتو الذي كان يخوض أول مواسمه بدوري الدرجة الأولى.
 
ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف صاحب الـ 47 نقطة، قبل مباراته مساء اليوم أمام فريق لاتسيو.
 
وجاءت هزيمة ميلان قبل أسبوع من خوض مباراة الديربي أمام إنتر ميلان الذى سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ23 من الكالتشيو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة