أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يشكر وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لاستضافة لقاء كايزر تشيفز

الأحد، 14 فبراير 2021 09:27 م
الوداد يشكر وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لاستضافة لقاء كايزر تشيفز الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى الوداد البيضاوى المغربى، مساء اليوم الأحد، الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم، بعد موافقتهما على استضافة مواجهة الفريق أمام منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقى ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر الوداد المغربى بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم انه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بملعب السلام بالقاهرة".

وأضاف الوداد، "تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم ان الاتحاد الإفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة".

واختتم الوداد المغربى بيانه قائلا "الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري الذين قبلا مشكورين احتضان هذه المباراة، وهذا ليس بغريب على الاشقاء في مصر الذين تربطنا بهم علاقات أخوية وودية".

بيان نادى الوداد المغربى
بيان نادى الوداد المغربى

 

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، أعلن مساء اليوم الأحد، أنه أخطر الاتحاد الأفريقى للعبة "الكاف" بموافقة مصر على استضافة مواجهة الوداد البيضاوى مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب الأفريقى بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى ملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير الجارى.

وذكر الاتحاد المغربى فى بيانه عبر موقعه الرسمى "وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد توصلها لاتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزرشيفس الجنوب أفريقي برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير 2021".

وأضاف البيان، "جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وتتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الافريقية".

وكان من المقرر أن يستضيف الوداد نظيره كايزر تشيفز مساء أمس، السبت، فى المركب الرياضى محمد الخامس، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ولكن رفض الاتحاد المغربى هذا الأمر بسبب جائحة كورونا وتم تأجيل اللقاء، ليعلن "كاف" عن إقامته فى بلد محايد خلال الفترة من 16 لـ20 فبراير مع تحمل الوداد كافة التكاليف الخاصة بتنظيم المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة