موعد مباراة غرناطة ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

السبت، 13 فبراير 2021 11:10 ص
موعد مباراة غرناطة ضد أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره غرناطة، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثالثة من عصر اليوم، السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ويدخل أتلتيكو مدريد مواجهة اليوم وهو فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، متفوقا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى، و8 نقاط عن برشلونة الثالث برصيد 43 نقطة، فيما يأتي غرناطة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويسعى اتلتيكو مدريد للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري الاسباني هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

ويتسلح أتلتيكو مدريد بالنجم الأوروجويانى لويس سواريز الذى يتربع على صدارة قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الوصيف برصيد 13 هدفا متساويا مع النجم المغربى يوسف النصيري.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية أن أتلتيكو الذى يواجه الريال فى الجولة 26، وصل للنقطة رقم 51 بعد خوضه 20 مباراة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم للمرة الثانية فى تاريخه.

وسبق للروخى بلانكوس حصد 51 نقطة من 20 مباراة في الليجا مرة واحدة في تاريخه قبل هذا الموسم، وتحديدا في موسم 2013-2014 عندما نجح في التتويج باللقب متفوقا على فريقى برشلونة وريال مدريد.

ويعد التعادل ضد سيلتا فيجو هو أول تعثر للروخى بلانكوس منذ الخسارة أمام ريال مدريد في 12 ديسمبر الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة