مجموعة الزمالك.. الترجي يستضيف تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا

السبت، 13 فبراير 2021 07:30 ص
مجموعة الزمالك.. الترجي يستضيف تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الترجي التونسي ضيفه تونجيث السنغالي في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم السبت، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا 2021، والتي ستقام على "الملعب الأولمبي حمادي العقربي"، ويعد أبناء باب سويقة المنافس الأقوى في المجموعة الرابعة التي تضم ممثل مصر نادي الزمالك.

ويقع الترجي في مجموعة صعبة تضم كلا من تونجيث السنغالي الذي استطاع إقصاء فريق الرجاء الرياضي المغربي في مفاجأة كبيرة، وكذلك مولودية الجزائر والزمالك وصيف النسخة الماضية.

كان نادي الزمالك قد نجح في إقصاء الترجي من النسخة السابقة من الدور ربع النهائي بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويفتقد الرجاء لأهم عناصره في مباراة اليوم، حيث يغيب عبد الرحمن مزيان والمهاجم طه ياسين الخنيسي، ويتطلع لتحقيق الفوز في ضربة البداية بالبطولة.

ومن المتوقع أن يدخل الترجي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: معاذ بن شريفيه/خط الدفاع: حمدي النقاز – يعقوبي، بدراني – الياس شتي/خط الوسط: كوليبالي – مزياني – غيلان الشعلالي/خط الهجوم: حمدي الهوني – مرزوقي – طه ياسين الخنيسي.

ويعد نادي الترجي التونسي واحدا من أنجح فرق القارة الإفريقية في العقدين الأخيرين، حيث يمتلك الفريق 4 ألقاب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوج باثنين منهما في مناسبتين متتاليتين عامي 2018 على حساب الأهلي، و2019 على حساب الوداد المغربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة