جمال سليمان يقع فى حب سهر الصايغ بمسلسله "الطاووس"

السبت، 13 فبراير 2021 03:00 م
جمال سليمان يقع فى حب سهر الصايغ بمسلسله "الطاووس" جمال سليمان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم جمال سليمان من تصوير 4 أسابيع  فى مسلسله الجديد "الطاووس"، ويواصل التصوير فى استوديو مصر، وهو الديكور الرئيسي للعمل ومن المقرر أن ينافس به فى موسم شهر رمضان، ويجسد فيه دور محامى مخضرم وتتوالى الأحداث فى إطار إجتماعى ويقع فى حب الفنانة سهر الصايغ.

مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن آخر الأعمال التى شارك فيها جمال سليمان بطولة الجزء الثانى من مسلسل "الحرملك"، والجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس"، كما شارك فى رمضان 2019 بمسلسل "زى الشمس".

كانت بداية انطلاق جمال سليمان فى عام 2006، مع الدراما المصرية عندما لعب دور البطولة بشخصية مندور أبو الدهب في المسلسل "حدائق الشيطان"، وفى عام 2007 شارك في مسلسلين مصريين هما "لحظات حرجة" و"أولاد الليل"، وقدم مسلسل "أفراح إبليس" وحصل على العديد من الجوائز، منها تكريم من الجامعة العربية المفتوحة بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة