مان سيتي ضد توتنهام .. مورينيو: بيل متناقض والاحترام متبادل مع جوارديولا

الجمعة، 12 فبراير 2021 05:20 م
مان سيتي ضد توتنهام .. مورينيو: بيل متناقض والاحترام متبادل مع جوارديولا مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على ضرورة الفوز على مانشستر سيتي، في اللقاء الذي يقام  في السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة:"لا توجد أي إصابات جديدة منذ لقاء الأربعاء، جاريث بيل؟ سنحظى بحصة تدريبية اليوم وسنرى إن كان جاهزًا أم لا، هاري كين؟ نعم، شارك لـ 60 والأمور إيجابية".

وعن منشور جاريث بيل على إنستجرام، حيث طلب اللاعب إجراء مسح ضوئي لمشكلة عضلية يوم الإثنين وتدرب مع الفريق في اليوم التالي، ومع ذلك، قام بيل بعد ذلك بتحميل صورة عبر حسابه على "إنستجرام" قبل مباراة فريقه، وكتب: "جلسة جيدة اليوم".

رد مورينيو:"الأمر تطلب مني الحديث عن هذا الأمر، كان هنالك تناقض بين المنشور والحقيقة، منذ بداية الموسم وأنا أحاول جعل الأمور خاصة وداخل الفريق ولهذا كان علي التحدث، ربما لم يكن ذلك مسؤوليته، ولكنه يظهر بأنه جاهز ويتدرب ولكن هذا الأمر غير حقيقي".

مان سيتي ضد توتنهام
 

وعن المدافعين، قال مورينيو:"داير شارك لـ 20 لقاء، الديرفيريلد لـ 19 ودافينسون لـ 17 لقاء ولهذا الفرص متساوية لكل شخص هنا، لا يمكنهم المشاركة باستمرار ولكن حالة جو رودون تختلف عن الآخرين لأنه لاعب شاب والمسيرة مختلفة".

وعن مانشستر سيتي، قال مورينيو: "هم فريق جيد للغاية بـ سلسلة نتائج جيدة ولا شك في ذلك، دائمًا ما سيكون اللقاء صعب أمام مانشستر سيتي، لا جديد في هذا الأمر، هم الآن أكبر المرشحين للفوز بالبطولة وذلك ليس أمرًا مفاجئاً".

وعن العلاقة المتوترة مع بيب جوارديولا على الرغم من عدم عداوة الناديان؟ قال مورينيو:"المشكلة بين المدربين هي صعوبة خلق أو تطوير علاقة صداقة قوي، لأننا لا نرى بعضنا سوى خلال دقيقتين قبل وبعد اللقاء، عملت مع بيب لـ 3 أعوام واحتفلنا سويًا بالبطولات التي حققناها، قضينا أوقات رائعة سويًا".

وواصل قائلا :"بعد تلك الفترة لا يمكنني تذكر سوى الأمور الجيدة معه، وإن كنت ترغب في تحميل المشاكل في الكرة القدم لي، فإنني من جيل ما يحدث في اللقاء فيه يبقى داخل ذلك اللقاء، لا يوجد بينني وبين بيب سوى الإحترام والمشاعر الإيجابية".

ويحتل مانشستر سييتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة