ختام المونديال حديث صحف قطر: الأهلى عينه على البرونزية أمام بالميراس

الخميس، 11 فبراير 2021 11:18 ص
ختام المونديال حديث صحف قطر: الأهلى عينه على البرونزية أمام بالميراس الأهلى ضد بالميراس البرازيلى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت صحف قطر الصادرة صباح اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن مواجهات ختام كأس العالم للأندية ، حيث سيواجه الأهلى نظيره البرازيلى، بالميراس، على برونزية مونديال الأندية، فيما سيواجه بايرن ميونخ منافسه تيجريس أونال المكسيكي فى نهائى البطولة العالمية.

الأهلى وبالميراس البرازيلى 
 

وعنونت صحيفة "الوطن" القطرية، قمة مصرية برازيلية لاقتناص "البرونزية"، وقالت إن الأهلى بطل أفريقيا سيواجه بالميراس الفائز بلقب ليبرتادوريس وجهاً لوجه لتحديد ثالث ورابع العالم للأندية.

ألوطن
ألوطن

وكتبت تحت عنوان اخر، مواجهة نارية على لقب « مونديال الأندية"، وقالت إن بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا يلاقي تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف، مضيفة هانزي فليك وريكاردو فيريتي في مواجهة نارية خارج المستطيل الأخضر تحد وحذر قبل قمة تيجريس والبايرن.

الوطن
الوطن

الأهلى ضد بالميراس البرازيلى 
 

فيما نشر موقع استاد الدوحة عنوان الأهلي المصري في مواجهة حاسمة وعيونه على برونزية المونديال، وقال :"يتطلع الأهلي وهو يلعب في الدوحة وسط جماهيره لحصد ميدالية المركز الثالث للمرة الثانية وهو يواجه فريق قوي لم تظهر كامل قوته أمام تيجريس أونال في ربع النهائي، بينما الأهلي سيخوض اللقاء بدون 3 من لاعبيه الأساسيين وهم التونسي علي معلول للإصابة والثنائي كهربا والشحات لللايقاف.

ستاد الدوحه
ستاد الدوحه

باريرن ميونخ ضد تيجريس
 

ونشر الموقع عنوان أيضاً عنوان عن النهائي:" بايرن يسعى للسداسية ويخشى مفاجآت تيجريس في نهائي مونديال الأندية".

وتابع : "لن تكون المباراة بمثابة نزهة للفريق البافاري في مواجهة الفريق المكسيكي الذي صنع التاريخ بتأهله إلى النهائي وما زال قادرا على تحقيق لمحة تاريخية أخرى في المباراة".

استاد الدوحة

استاد الدوحة

 

الأهلى ضد بالميراس البرازيلى 
 

فيما كتبت صحيفة الراية عنوان :"ليلة عالمية فى المدينة التعليمية "، وقالت إن الاستاد المونديالي يشهد اليوم حسم صراع العمالقة وتتويج أبطال مونديال الأندية، الأهلي وبالميراس .. مواجهة واعدة بالإثارة.
 
الراية
الراية

 

وفى عنوان آخر :"البايرن الرهيب ونمور تيجريس أونال على خط انطلاق النهائي الكبير"، وأضافت :"بطلا إفريقيا وأمريكا الجنوبية يتصارعان على المركز الثالث".

الرايه
الرايه

وأخيرا كتبت الشرق :" كأس العالم للأندية 2020.. ليفاندوفسكي وجينياك يبحثان عن اقتناص لقب هداف البطولة"، وقالت إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والفرنسي أندريه بيير جينياك نجم تيجريس أونال، في منافسة خاصة على لقب هداف كأس العالم للأندية 2020 على هامش المباراة النهائية للمسابقة التي ستقام الخميس بين فريقيهما بالعاصمة القطرية الدوحة.

الشرق
الشرق

ويتصدر جينياك حتى الآن هدافي البطولة الحالية برصيد 3 أهداف، ويأتي ليفاندوفسكي في المرتبة الثانية بعدما سجل ثنائية في مرمى الأهلي المصري. وستكون الفرصة مواتية للاعبين في المواجهة لحسم الصراع والانفراد بلقب هداف النسخة الحالية إذا نجح أحدهما في التسجيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة