TOP7: إصابة الراقصة دينا بكورونا..وتقدم ميار الشريف فى التصنيف العالمى للتنس.. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 06:30 م
TOP7: إصابة الراقصة دينا بكورونا..وتقدم ميار الشريف فى التصنيف العالمى للتنس.. فيديو نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

واستعرضت TOP7 فى أخبارها خبر أن وزارة التربية والتعليم ستعلن تفاصيل امتحانات الترم الأول وعودة دراسة الترم الثانى الأسبوع المقبل، وشددت الوزارة إن الامتحانات في ميعادها بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي 20 فبراير الجارى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ورياضيًا استعرضت TOP7 خبرًا أن البطلة المصرية ميار الشريف تقدمت 17 مركزًا في التصنيف العالمى للتنس رغم خسارتها أمام بطلة سلوفينيا في بطولة استراليا.

 

وفنيًا عرضت TOP7 خبرًا أن الفنانة دينا أكدت إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها خضعت لمسحة طبية ووجدتها إيجابية، وأكدت كمان انها تتعرض لارتفاع في الحرارة وارهاق شديد في الجسم، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

 

ومن الأخبار المنوعة عرضت TOP7 خبرًا يقول إن الراهبة الفرنسية أندرية أكبر معمرة في أوروبا احتفلت بعيد ميلادها ال117 بعد شفاءها من فيروس كورونا، وقالت بكل سعادة إنها تغلبت على الفيروس لأنها لا تخشى الموت ومتمسكة بالحياة بشكل واضح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة