4 حاجات لازم تعرفيها عشان تختارى فستان فرح بلس سايز.. سرشى قبل ما تنزلى

الخميس، 11 فبراير 2021 09:00 ص
4 حاجات لازم تعرفيها عشان تختارى فستان فرح بلس سايز.. سرشى قبل ما تنزلى فستان زفاف لعروس بلس سايز
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت عروسًا على وشك الزواج، فمن المحتمل أنك تخيلت لحظة البحث عن فستان الزفاف مرة واحدة على الأقل، وربما ترين نفسك محاطة بأحبائك المقربين أثناء رحلة البحث عنه، لكن تجربة التسوق لفساتين الزفاف غالبًا ما تكون أقل متعة مما تشير إليه تلك الصورة الذهنية، ووفقًا لشافون مايرز، مؤسسة Pretty Pear Bride، فإن العثور على ثوب الأحلام يمكن أن يكون أكثر إرهاقًا إذا كنت العروس "بلس سايز".

تبحث العرائس عن أبرز صيحات فساتين الزفاف دون التفكير فيما يناسب شكل جسدها في البداية، وللتأكد من أن البحث عن فستان الزفاف ممتع وليس مرهقًا، شاركت "مايرز" نصائح خبرائها بشأن العرائس ذوات الأحجام الزائدة "بلس سايز" للتسوق من أجل فساتين أحلامهن مع موقع "Insider".

سرشي عن شكل الفستان المناسب

عروس بلس سايز
عروس بلس سايز

قبل البدء في التسوق لشراء فستان الزفاف، يجب أن تبحثي عبر الإنترنت لمعرفة نوع الفستان الذي تعتقدين أنه سيكون مناسبًا لك. بعد ذلك، يمكنك البدء في إعداد قائمة بالمصممين الذين يصنعون تلك الأنواع من الفساتين، أو الأماكن التي يمكنك العثور فيها عليه، فهناك عدد لا يحصى من المصممين الذين يهتمون في تصميماتهم على فساتين لذوات الحجم الكبير من العرائس، وسيجعل ذلك عملية محاولة ارتداء الفساتين أسهل بكثير إذا كنت تعرف أي منها موجود قبل أن التوجه إلى المتجر.

تعتقد "مايرز" أنه من المهم أن تعرف العرائس ذات الـ "بلس سايز" أنه يجب عليهن ألا يقصرن مهمة البحث عن فستان الزفاف على التسوق في المتاجر التي تلبي احتياجات العرائس ذات الحجم الزائد فقط، وأنه في الوقت نفسه، يجب عليهن البحث عن متاجر فساتين الزفاف قبل تحديد موعد الزفاف نفسه، بحيث يكون أمامها الكثير من الوقت والخيارات.

اتواصلي مع البوتيكات

فستان زفاف بلس سايز
فستان زفاف بلس سايز

ولأن اقتراب موعد الزفاف مع عدم إيجاد الفستان المناسب سيكون أمرًا مخيبًا للآمال بشكل كبير، تقترح "مايرز" التواصل مع البوتيكات وسؤالهم مباشرةً عن المصممين الذين يعملون معهم، بالإضافة إلى أحجام الفساتين المتوفرة لديهم.

ووصفت "مايرز" تسوق فستان الزفاف قائلة: "يجب أن يكون الشعور بالسعادة هو المسيطر عليكِ دائمًا"، وأضافت: "إذا لم تشعري بالسعادة، فأنت لست في المكان المناسب."

اختاري مين يروح معاكي

فستان زفاف لعروس بلس سايز
فستان زفاف لعروس بلس سايز

تنطبق هذه العقلية أيضًا على الأشخاص الذين يرافقون العروس في مهمة البحث عن الفستان، ووفقًا لـ "مايرز" يجب أن يكون كل شخص تحضره العروس معها للعثور على فستان الزفاف الخاص بها متحمسًا ومركّزًا على الشكل الذي تريد أن يبدو عليها الفستان، بدلاً من الأشخاص الذين سيعلقون على مقاسها أو يصدرون أحكامًا حول مدى الأناقة الذي قد يكون عليه الفستان، وإذا كنتِ قلقة من أن شخصًا معينًا قد يجعل التجربة مرهقة أو قد يجعلك خجولة، فلا ينبغي أن يأتي معك.

وقالت "مايرز": "إذا لم تكوني سعيدة بالأشخاص الذين تدعيهم، فلا تدعيهم"، وأضافت: "إذا لم يسعدك هؤلاء الناس، فلما يأتوا معك؟"، وهذا من الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها عند اختيار فستان الزفاف.

ما تفقديش الأمل

فستان زفاف
فستان زفاف

تذكري أنكِ سوف تجدين فستان أحلامك مهما طال الوقت، وأنه من الطبيعي أن يصيبك الشعور بالإحباط أو نفاد صبرك أثناء التسوق لشراء فستان زفافك، لكن "مايرز" تريد العرائس "البلس سايز" تحديدًا أن تعرفن أن المرور بأي صعوبة أثناء عملية البحث عن فستان الزفاف المناسب، لا يعني أنها لن تجد فستانها المثالي.

قد تفقد أي عروس الثقة إذا كانت تكافح من أجل العثور على الفستان المناسب، بل إنه على الأرجح بالنسبة للعروس ذات الحجم الزائد يكون الأمر أصعب بسبب عدم اهتمام القائمين على صناعة الزفاف بتلك الفئة، لذلك قد تبدأ في الشعور بأن الفساتين التي تناسب شكلك غير موجودة.

بالطبع، هذا ليس صحيحًا، وعن ذلك قالت مؤسسة Pretty Pear Bride: "أريدك أن تبحثي على الإنترنت عن عرائس بلس سايز لتكتشفي كيف يبدين رائعات"، وأضافت قائلة للعروس: "أنتِ ذات قيمة، وهذا لا يعتمد على حجمك."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة