مساعد مدرب تيجريس يكشف نقطة ضعف بالميراس قبل لقاء الأهلي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:32 ص
مساعد مدرب تيجريس يكشف نقطة ضعف بالميراس قبل لقاء الأهلي بالميراس وتيجريس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جونينيو، مساعد توكا فيريتي في تدريب فريق تيجريس أونال المكسيكي عن نقاط ضعف فريق بالميراس البرازيلي خصم النادي الأهلي القادم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية والتي تقام الخميس المقبل بين الفريقين على ملعب "استاد المدينة التعليمية".

وقال جونينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "لعبنا 4-3-3 ضد أولسان وتغيرنا مع بالميراس، علمنا أن إحدى الصعوبات التي يواجهها بالميراس هي الكرات الهوائية من الأجناب، يمكنها وقتها تسجيل الأهداف ويعانون كثيرا".

وأضاف: "لدينا كارلوس جونزاليس متخصص في الكرة الهوائية، ومع وجود أكينو في الجناح، ومن ثم تسببنا لهم في صعوبات، نجحنا في القيام بذلك بشكل جيد للغاية، فهم اللاعبون ما نريده، كنا نعلم أن إحدى نقاط القوة في بالميراس هي الهجوم المضاد، اضطررنا إلى مراقبة رون ولويز أدريانو بشدة".

وعن مباراتهم أمام باثيرن ميونخ قال: "أعتقد أننا يجب أن نذهب إلى المباراة ونحاول أن نفعل ما كنا نفعله، لا يمكننا اللعب في الدفاع طوال الوقت، فنحن نعرف جودة بايرن ميونخ، إذا لعبت للدفاع طوال الوقت، فسوف يكسرون الحاجز".

وأتم: "ستكون تجربة جميلة جدًا لنا جميعًا، سنلعب ضد أفضل فريق في العالم، ضد أفضل لاعب في العالم، لذلك علينا أن نستمتع بها، دعونا نستمتع بها ونبذل قصارى جهدنا".

ويلتقى الأهلي مع بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الخامسة عصر يوم الخميس المقبل، فيما يلعب بايرن ميونخ مع تايجرز المكسيكي في النهائي في الساعة الثامنة.

يشارك نادي بالميراس في كأس العالم للأندية بعد فوزه بكوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجرس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

فى المقابل، خسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام العملاق بايرن ميونخ الألماني، ليواجه البافاري فريق تايجرز المكسيكي.

بعد مباراة تاريخية بين الأهلي وبايرن ميونخ، يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة صعبة أخرى في كأس العالم للأندية ضد نادي بالميراس البرازيلي يوم الخميس القادم 11 فبراير 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة