أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يشيد بأداء طاهر مع الأهلي ويؤكد: المهمة لم تنتهي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:12 م
المقاولون يشيد بأداء طاهر مع الأهلي ويؤكد: المهمة لم تنتهي محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، على الأداء المتميز الذى قدمه طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل سابقاً والأهلي حالياً، أمام بايرن ميونخ، في مباراة الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة بقطر والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": الأهلي خسر من بايرن ميونخ لكنه حقق الكثير من المكاسب بعد الاحتكاك بأقوى الفرق العالمية، ويجب أن نقدم التحية لرجال القلعة الحمراء، الوصول إلى كأس العالم للأندية هو إنجاز فكيف بمواجهة بايرن ميونخ، والخروج بنتيجة طبيعية أمام العملاق الأوروبي.

أضاف: مهمة الأهلي لم تنتهي في البطولة وننتظر منه تشريف الكرة المصرية بالحصول على الميدالية البرونزية أمام بالميراس، ولاعبو الفريق الأحمر قادرون على ذلك.

استكمل: ما قدمه طاهر محمد طاهر مع الأهلي والإشادة التي تلقاها عقب المباراة يشعرنا بالفخر، لأنه أحد أبناء المقاولون العرب، وهذا يعكس حقيقة أن قلعة الجبل الأخضر ولادة بالنجوم دائماً ولم ولن تتوقف عن دورها في الكرة المصرية.

واختتم: طاهر منذ تواجده بالمقاولون وكنا نعده ليكون خليفة محمد صلاح وهو جدير بهذا ونتمنى له التوفيق في أي مكان يتواجد به ليكون عنصر داعم للمنتخب الوطني وهذا هو الهدف من المسابقات المحلية.

ووكشف المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب عن الموعد الجديد لمباراة المقاولون والجونة، والتى تم تأجيلها بعد ظهور 5 إصابات بين لاعبى الفريق بكورونا بالإضافة إلى حالتين بالجهاز الإدارى، لتقرر الجبلاية تأجيل اللقاء، وقال عادل فى تصريحات لـ"اليوم السابع": اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة حتى يوم 21 فبراير الجارى، بعد ظهور 7 إصابات من بينهم 5 لاعبين، وكان لدينا أربع حالات أخرى خضعت لمسحة إعادة لكن نتيجتها جاءت سلبية".

وتخضع الحالات السبعة المصابة بكورونا فى صفوف المقاولون العرب إلى مسحة جديدة، غداً الخميس، لتحديد موقفهم النهائى من إمكانية المشاركة مع الفريق فى مباراة دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، والتى تجمع ذئاب الجبل وفريق بتروجت يوم السبت المقبل، وكان المقاولون قد أجرى مسحة إعادة لأربعة حالات وجاءت نتيجتهم سلبية بخلاف السبع إصابات الأخيرة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة