إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:23 م
إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج حادث تصادم - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى المنشأة المركزى، اليوم الأربعاء، 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بناحية قرية الزوك البحرية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، تم الدفع بقوات تأمين الطرق وقوات المرور ورفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى دائرة المركز بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بوجود تصادم بين سيارة ملاكي وأخري ميكروباص علي الطريق الزراعي الغربي بناحية الزوك البحرية دائرة المركز.

نتج عن التصادم بين السيارتين إصابة كلا من محمد 37 سنة باشتباه كسر بالضلوع، محمود 39 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج، فؤاد 47 سنة، مصاب باشتباه كسر بالكتف الأيمن، وجميعهم يقيمون دائرة مركز شرطة جرجا.

تم نقل المصابين لمستشفي المنشأة المركزى وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعي، وتم تحرر المحضر اللازم، وتم العرض على  النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة