أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنا مش قطة".. موقف محرج لمحامى خلال محاكمة عن بعد فى تكساس.. فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 11:47 ص
"أنا مش قطة".. موقف محرج لمحامى خلال محاكمة عن بعد فى تكساس.. فيديو صورة من اجتماع المحاكمة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض محامى أمريكى من ولاية تكساس، لموقف طريف ومحرج، عندما ظهر فى اجتماع محاكمة عن بُعد، عن طريق تطبيق " Zoom- زووم" للمحادثات بالكاميرا، بشكل "قطة"، حينما لم يدرك أن ابنه استخدم فلاتر التطبيق مستخدما صورة "قطة ذات عيون حولاء".

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

ووفقا لوسائل إعلام عالمية، فقد ظهر المحامى رود بونتون، أمام القاضى خلال قضية محكمة عن بُعد على الشاشة بشكل "قطة كرتونية"، بعد أن فشل فى إدراك أن ابنه استخدم "فلتر القطط" على كاميرا التطبيق، الذى يظهر قطة بدلاً من الشخص.

وبحسب الفيديو الذى بثّته وسائل إعلام أمريكية، بدأ المحامى بونتون، جلسة الاستماع الافتراضية أمام القاضى روى فيرجسون؛ دون أدنى فكرة عن أن شخصيته التى تظهر على الشاشة كانت قطة صغيرة بيضاء وحولاء، وبعد أن نبّه القاضى، المحامى، على مسألة القطة الكرتونية، قام بونتون باستدعاء مساعده لإزالة الفلتر لكن بدون نتيجة، بينما جلس المشاركون فى الاجتماع ينتظرون تعديل صورة المحامى، لكنهم دخلوا فى نوبة من الضحك عندما سُمع بونتون وهو يقول: "هل تسمعنى؟.. أنا هنا مباشرة.. أنا لست قطة".

11
 

وفى النهاية، سأل بونتون، القاضى عما إذا كانت الإجراءات يمكن أن تستمر، على الرغم من وجود القطة، ولكن بعد جلسة المحاكمة عبر تطبيق "زووم"، تلقى المحامى الثناء من القاضى لتعامله الجيد مع هذا الموقف المحرج، فقد انتهى الفيديو قبل أن يتم الكشف عمّا إذا كان قد تمّت إزالة الفلتر أم لا، لكن القاضى قدّم تحذيراً مهماً لأى شخص آخر يمثل أمام مقعده.

وبحسب المنصات الإعلامية، غرد القاضى فيرجسون، قائلا: "إذا استخدم طفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قبل الانضمام إلى جلسة استماع افتراضية، تحقّق من خيارات الفيديو فى زووم للتأكد من إيقاف تشغيل الفلاتر"، مضيفا: "هذه القطة أصدرت إعلاناً رسمياً بشأن قضية".

 

 

وكشف القاضى فيرجسون، إنه سجّل ونشر هذه المقطع على تويتر لأغراض تعليمية، وليس استهزاءً بالمحامى أو التقليل منه، لكن يجب إدراك جهود المجتمع القانونى لمواصلة تمثيل موكليهم فى هذه الأوقات الصعبة، وبطريقة احترافية مذهلة.

وأضاف القاضى فيرجسون، لقد أظهر المحامى صاحب فلتر "القطة" لباقة وظرافة لا تصدق، لقد كان محترفاً حقيقياً طوال المحاكمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة