فقر شديد.. الحكاية المأساوية لوالدة لوكاكو المتهمة بأعمال السحر

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:35 ص
فقر شديد.. الحكاية المأساوية لوالدة لوكاكو المتهمة بأعمال السحر إبراهيموفيتش ولوكاكو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هل عدت إلى حماقات الفودو والسحر الخاصة بك أيها الحمار الصغير" اتهام أطلقه لاعب ميلان زلاتان إبراهيموفيتش لمهاجم إنتر البلجيكى روميلو لوكاكو ليعيد الجدل حول هوية والدة النجم البلجيكى التى اتهمها إبرا بممارسة سحر الفودو.

ينتمى لوكاكو نجم نادى إنتر ميلان الإيطالى لعائلة فقيرة من أصول كونغولية لعبت والدته دورا رائعا فى طفولته الصعبة: فيقول " لم نكن فقراء فقط، كنا مفلسين تماماً حيث تقترض الأم الخبز وتخلط الماء واللبن لإعداد وجبة الطعام الرئيسية له للعائلة.

انطلق لوكاكو فى مشواره من بلجيكا حيث لعب لنادى أندرلخت ومنه لتشيلسى وإيفرتون ومانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى ثم التجربة الناجحة الآن مع إنتر فى إيطاليا.

والدة لوكاكو حاضرة فى كل لحظات نجلها فهى بمثابة مدير أعماله أشارت عليه بالانتقال لإيفرتون ورفض عروض كبار أندية العالم.

لوكاكو قال مؤخرا: كنت أتمنى أن اتحدث مع جدى لأخبره بأن ابنته أصبحت بأمان الآن تعيش فى بيت محترم بلا فئران ولا تنام على الأرض.

الواقعة الأولى لإثارة أزمة السحر أطلقها إبراهيموفيتش فى يناير 2018 عندما قال إن لوكاكو رفض تمديد عقده مع نادى إيفرتون بعد مكالمة من والدته، وقال "والدة لوكاكو أخبرت مالك النادى الإنجليزى وقتها إنه كان يحج إلى إفريقيا وتعرض لسحر فودو وأن عليه أن ينتقل إلى تشيلسى وهو الكلام الذى نفاه اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة